رابيو: سهل تسجيل 8 أهداف في الدوري.. الأمر مختلف في المباريات الحاسمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر رابيو: سهل تسجيل 8 أهداف في الدوري.. الأمر مختلف في المباريات الحاسمة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها رابيو: سهل تسجيل 8 أهداف في الدوري.. الأمر مختلف في المباريات الحاسمة، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان رابيو: سهل تسجيل 8 أهداف في الدوري.. الأمر مختلف في المباريات الحاسمة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل رابيو: سهل تسجيل 8 أهداف في الدوري.. الأمر مختلف في المباريات الحاسمة.

اعترف أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بصعوبة مرحلة المباريات الحاسمة في دوري أبطال أوروبا وذلك بعد الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني.

أدريان رابيو

النادي : باريس سان جيرمان

1e5033359c.jpg باريس سان جيرمان

وخسر سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 أمام ريال مدريد في ملعب سنتياجو برنابيو.

وقال رابيو: "أشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا لعبنا بشكل جيد كما كنا نريد وبدأنا المباراة بطريقة ممتازة وسجلنا هدف وكنا الأفضل ولكن في النهاية خسرنا بثلاثية".

وأضاف "دائما ما تتكر نفس الأشياء والأخطاء في المباريات الحاسمة".

وتابع "من السهل أن تسجل 8 أهداف في فريق ديجون أو 5 أهداف في مباريات الدوري الفرنسي ولكن في المباريات الحاسمة الأمر يكون صعبا للغاية".

وسجل رابيو هدف سان جيرمان الوحيد أمام ريال مدريد.

ويستضيف سان جيرمان نظيره ريال مدريد في إياب دور الـ16 يوم 6 مارس.

اقرأ أيضا:

وكيل علي معلول يوضح موقف اللاعب من الاستمرار مع الأهلي

صلاح في الطريق.. لاعبان مصريان فقط بلغا ربع نهائي دوري الأبطال

قائمة الأهلي - عودة غالي.. واستمرار غياب معلول أمام الأسيوطي

لامبارد: صلاح فاجأني بما وصل إليه

عمرو جمال يقرر الاستمرار مع بيدفيست

باريس سان جيرمان أدريان رابيو ريال مدريد دوري أبطال أوروبا

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر رابيو: سهل تسجيل 8 أهداف في الدوري.. الأمر مختلف في المباريات الحاسمة , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رابيو: سهل تسجيل 8 أهداف في الدوري.. الأمر مختلف في المباريات الحاسمة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق