وكيل علي معلول يوضح موقف اللاعب من الاستمرار مع الأهلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وكيل علي معلول يوضح موقف اللاعب من الاستمرار مع الأهلي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وكيل علي معلول يوضح موقف اللاعب من الاستمرار مع الأهلي، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان وكيل علي معلول يوضح موقف اللاعب من الاستمرار مع الأهلي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل وكيل علي معلول يوضح موقف اللاعب من الاستمرار مع الأهلي.

قال محمد الحبشي وكيل أعمال علي معلول ظهير الأهلي إن اللاعب لا يفكر في الرحيل حاليا عن صفوف فريقه، لكنه أوضح أن الموقف قد يتغير بعد كأس العالم 2018 بروسيا.

وصرح الحبشي عبر برنامج "ستاد الهدف" الإذاعي قائلا: "لا يوجد أي شيء حول علي معلول، وما أثير خلال الفترة الماضية من حديث عنه مثلما يثار كل مرة، والأهلي متمسك به بقوة، ومن الصعب أن يتخذ أي قرار قبل كأس العالم".

وأتم "الحديث عن رحيله بعد كأس العالم سابق لأوانه ولم يتحدث أحد عن أي شيء، والأهلي يعاني من ضغط في المباريات حاليا وبعد نهاية الموسم قد نتحدث".

وانضم علي معلول إلى الأهلي قادما من الصفاقسي التونسي خلال سوق الانتقالات الصيفية 2016.

وحصد الظهير الدولي التونسي مع الأهلي بطولة الدوري وكأس مصر وكأس السوبر المصرية مرة وحيدة.

وشارك صاحب الـ28 عاما مع المارد الأحمر خلال الموسم الجاري في 10 مباريات صنع خلالها هدفا وحيدا.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وكيل علي معلول يوضح موقف اللاعب من الاستمرار مع الأهلي , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وكيل علي معلول يوضح موقف اللاعب من الاستمرار مع الأهلي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق