أحمد جلال: الزمالك تغير للأفضل ولكن.. وسنتعاون مع تركي آل شيخ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أحمد جلال: الزمالك تغير للأفضل ولكن.. وسنتعاون مع تركي آل شيخ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أحمد جلال: الزمالك تغير للأفضل ولكن.. وسنتعاون مع تركي آل شيخ، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان أحمد جلال: الزمالك تغير للأفضل ولكن.. وسنتعاون مع تركي آل شيخ.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أحمد جلال: الزمالك تغير للأفضل ولكن.. وسنتعاون مع تركي آل شيخ.

أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك أن ناديه سيتعاون مع تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد جلال في تصريحات لبرنامج استاد الهدف الإذاعي "تركي آل شيخ يحاول التعاون في إطار الاحترام مع الأهلي والزمالك وبالتأكيد سيكون هناك تعاون بيننا خلال الفترة المقبلة".

وتابع "هذا التعاون هو نتيجة الاحترام المتبادل وقوة ناديي الأهلي والزمالك وشعبيتهما في الوطن العربي".

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أكد أن تركي آل شيخ هو من تكفل بصفقة ضم التونسي حمدي النقاز من النجم الساحلي في يناير الماضي.

وأضاف جلال إبراهيم "الزمالك تغير للأفضل ولكن ما زلنا في حاجة لتثبيت التشكيل ولتحسن بعض الأمور والأهم أننا نفوز، دعم الإدارة للجهاز الفني واللاعبين منحهم الروح التي نراها".

وواصل "الأداء أمام دجلة لم يرضيني في بعض أوقات المباراة ودائما أقول لا يهم الهدف ما يهم هو محاولة تسجيل الأهداف ونحن ما زلنا في مرحلة التجربة الكاملة لجميع اللاعبين حتى نتمكن من الوصول لأفضل تشكيل الموسم المقبل".

وأردف "العلاقة مع الإسماعيلي تاريخية وهناك توأمة تاريخية بيننا، البحث عن حق النادي لا يقلل احترامنا للإسماعيلي ولشعب الإسماعيلية لكن كما قلت نبحث عن حقنا كما هم يبحثون عن حقهم".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أحمد جلال: الزمالك تغير للأفضل ولكن.. وسنتعاون مع تركي آل شيخ , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أحمد جلال: الزمالك تغير للأفضل ولكن.. وسنتعاون مع تركي آل شيخ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق