إيهاب جلال: استجابة اللاعبين لتدريباتي بحاجة إلى الوقت.. وشرط وحيد للمشاركة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إيهاب جلال: استجابة اللاعبين لتدريباتي بحاجة إلى الوقت.. وشرط وحيد للمشاركة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إيهاب جلال: استجابة اللاعبين لتدريباتي بحاجة إلى الوقت.. وشرط وحيد للمشاركة، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان إيهاب جلال: استجابة اللاعبين لتدريباتي بحاجة إلى الوقت.. وشرط وحيد للمشاركة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إيهاب جلال: استجابة اللاعبين لتدريباتي بحاجة إلى الوقت.. وشرط وحيد للمشاركة.

قال إيهاب جلال مدرب الزمالك إن استجابة لاعبيه لطريقته الفنية في التدريبات بحاجة لبعض الوقت كما أوضح أن التدرب الجيد هو شرطه للمشاركة مع الفريق. وذلك في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأبيض.

وصرح إيهاب جلال قائلا: "استجابة اللاعبين لطريقة التدريبات والتكتيك يحتاج بكل تأكيد لبعض الوقت من أجل الانسجام وتقديم أداء مميز، لكن أهم شيء بالنسبة لي هو مواصلة تحقيق الفوز حتى وإن تأخرت الاستجابة لهذه الفنيات".

وأضاف "هناك استجابة رائعة من اللاعبين مع هذه الطريقة ويؤدون بشكل جيد وبعض الأخطاء سيتم تداركها في القريب".

وتابع "اللاعب الذي سيجتهد خلال التدريبات سيتواجد ضمن التشكيل الأساسي، وهناك بعض اللاعبين هو قوام أساسي يتم الاعتماد عليهم في طريقة اللعب التي يخوض بها الفريق لقاءاته، ولا يمكن تغييرهم لكن الأهم لي هو التدريب الجيد للتواجد".

وأتم "لا أفضل الحديث عن مستوى اللاعبين وليس كاسونجو بعينه، دائما ما أتحدث معهم إذا كانت أخطاء أو غير ذلك خلال الاجتماع معهم".

وسجل كاسونجو هدف الزمالك الوحيد في فوزه ضد وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري يوم الأربعاء.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول التريب برصيد 42 نقطة بفارق4 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إيهاب جلال: استجابة اللاعبين لتدريباتي بحاجة إلى الوقت.. وشرط وحيد للمشاركة , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إيهاب جلال: استجابة اللاعبين لتدريباتي بحاجة إلى الوقت.. وشرط وحيد للمشاركة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق