موعد مباراة الاهلي والاسيوطي غدا الجمعة 16-2-2018 والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة الاهلي والاسيوطي غدا الجمعة 16-2-2018 والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة الاهلي والاسيوطي غدا الجمعة 16-2-2018 والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة الاهلي والاسيوطي غدا الجمعة 16-2-2018 والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة الاهلي والاسيوطي غدا الجمعة 16-2-2018 والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز.

تنتظر الجماهير المصرية موعد مباراة الاهلي والاسيوطي في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويتطلع الفريقان في هذه المواجهة بتقديم نتيجة إيجابية وحصد 3 نقاط هامة في مشوار الدوري، ويخوض النادي الاهلى هذا اللقاء وسط روح معنوية عالية بعدما طار بعرش الدوري حيث حقق الفريق فوز كبير له في المباراة الأخيرة أمام المقاولون العرب والتي انتهت بفوز الأحمر بخمس أهداف مقابل هدفين، بينما يدخل فريق الأسيوطي هذا اللقاء أيضا بعدما حقق فوز كبير على النصر في المباراة الأخيرة والتي انتهت بخمس أهداف مقابل هدف، ويسعى الأسيوطي بتقديم مستوى جيد أمام متصدر الدوري.

موعد مباراة الاهلي والاسيوطي

تم الإعلان عن موعد اللقاء ليكون غدا الجمعة السادس عشر من فبراير في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر والسادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء وهو على صدارة الدوري برصيد 60 نقطة حيث يبعد عن الإسماعلي الذي يحتل المركز الثاني بفارق 14 نقطة كاملة، والفوز في مباراة الغد يعني أن الأهلي قام بحسم الدوري هذا الموسم بنسبة كبيرة.

بينما يدخل فريق الاسيوطي هذا اللقاء وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة، ويسعى الفريق بمواصلة الفوز في المواجهات القادمة حتى يحتل المراكز الأولى في الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسيوطي

سيتم نقل هذا اللقاء على 3 قنوات مختلفة لهم حقوق مباريات الدوري المصري وبطولة كأس مصر مجانا على القمر الصناعي المفتوح نايل سات وسيتم نقل المباراة مباشرة على قناة أون سبورت ونايل سبورت ودي إم سي سبورت ولكل قناة معلق وستديو تحليلي خاص بها قبل وبعد المباراة.

 أرقام ونتائج الفريقين

  • تقابلا الفريقان 3 مرات في الدوري حتى الآن حقق فيهما المارد الأحمر 2 فوز وتعادل وحيد ولم يحقق الاسيوطي أي فوز على الأحمر
  • 36 مباراة هي مجموع هزيمة الاسيوطي عبر تاريخه في الدوري الممتاز
  • يعتبر مؤمن زكريا هو هداف اللقاءات بين الفريقين حيث سجل اللاعب هدفين من أصل خمسة في موسم 2014-2015

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة الاهلي والاسيوطي غدا الجمعة 16-2-2018 والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة الاهلي والاسيوطي غدا الجمعة 16-2-2018 والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق