موعد مباراة الهلال والشباب القادمة الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة الهلال والشباب القادمة الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة الهلال والشباب القادمة الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة الهلال والشباب القادمة الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة الهلال والشباب القادمة الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة.

ديربي جديد من ديربيات العاصمة السعودية الرياض، حيث ستتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم السعودية إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد يوم الجمعة لمتابعة مباراة الهلال والشباب في الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

الهلال حامل لقب الدوري الموسم الماضي يسعى للحفاظ على لقبه هذا الموسم، ولم لا والزعيم السعودي يتربع على صدارة جدول ترتيب فرق دوري جميل للمحترفين برصيد 43 نقطة، متفوقاً على الأهلي صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين.

أما فريق الشباب فيطمح في تحقيق الفوز من أجل إسعاد جماهيره، فالفريق الذي استطاع حصد 26 نقطة حتى الآن في الدوري المحلي هذا الموسم، يأتي في المركز الثامن في جدول الترتيب، وهو الأمر ليس بالجيد لليوث، خاصة وأن الفريق تلقى هزيمة في الجولة الماضية أمام الفتح بهدف دون رد.، لذا فإن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الشباب القادمة أمام الهلال ستكون بمثابة مصالحة الليوث لجماهيرهم.

موعد مباراة الهلال والشباب القادمة:

وستقام مباراة الهلال القادمة أمام الشباب في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين مساء يوم الجمعة، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب:

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الهلال والشباب القادمة في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين مساء الأربعاء القادم عبر شاشة قناة mbc pro sports1، والتي ستقوم بالنقل المباشر لأحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة الهلال والشباب القادمة الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة الهلال والشباب القادمة الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق