موعد مباراة الهلال والشباب الجمعة 16-2-2018 فى الدوري السعودي للمحترفين – الزعيم يسعى لتأمين الصدارة بعد سقوطه في فخ التعادل مع العين فى دوري ابطال اسيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة الهلال والشباب الجمعة 16-2-2018 فى الدوري السعودي للمحترفين – الزعيم يسعى لتأمين الصدارة بعد سقوطه في فخ التعادل مع العين فى دوري ابطال اسيا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة الهلال والشباب الجمعة 16-2-2018 فى الدوري السعودي للمحترفين – الزعيم يسعى لتأمين الصدارة بعد سقوطه في فخ التعادل مع العين فى دوري ابطال اسيا، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة الهلال والشباب الجمعة 16-2-2018 فى الدوري السعودي للمحترفين – الزعيم يسعى لتأمين الصدارة بعد سقوطه في فخ التعادل مع العين فى دوري ابطال اسيا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة الهلال والشباب الجمعة 16-2-2018 فى الدوري السعودي للمحترفين – الزعيم يسعى لتأمين الصدارة بعد سقوطه في فخ التعادل مع العين فى دوري ابطال اسيا.

يبحث محبي الزعيم السعودي عن موعد مباراة الهلال والشباب، والتي تستكمل مباريات الأسبوع الثانى والعشرون فى الدورى السعودى يوم الجمعة القادمة 16/2/2018، ويستضيف فريق الشباب منافسه المتصدر الهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ويأمل الشباب فى تحقيق فوز يقفز به عدة مراكز في ترتيب الدوري، بينما يأمل الهلال في تحقيق انتصار يؤمن له صدارة الدورى.

الهلال والشباب

الشباب ينافس للوصول إلى المربع الذهبى فى البطولة: يستضيف فريق الشباب منافسه الهلال فى الجولة الـ22 فى الدورى، ويلعب الشباب من أجل تحقيق الفوز والاقتراب من المربع الذهبي فى الجدول، كما يسعى الفريق فى تحقيق فوز يعود به للانتصارات في الدوري، ويلعب ضمن صفوف الفريق اللاعب عمرو بركات المعار من النادى الأهلى المصرى حديثا، كما يحتل الفريق المركز الثامن فى الترتيب برصيد 26 نقطة من الفوز في 7 لقاءات والتعادل فى 5 وخسارة 8 مباريات.
وكان الفريق قد حقق خسارة مفاجأة من فريق الفتح الجولة الماضية بنتيجة 1-0، وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

الهلال والشباب

الهلال يسعى لتأمين الصدارة قبل الانتهاء: يلعب فريق الهلال مباراة الجولة الـ22 أمام فريق الشباب، ويأمل فريق الهلال فى الفوز وحصد نقاط المباراة لتأمين الصدارة والابتعاد فى الجدول، ويسعى الفريق فى الانتصار فى اللقاء بعد تعادله المفاجئ فى الجولة الماضية، ويحتل الزعيم صدارة الترتيب برصيد 43 نقطة من الفوز فى 12 مباراة والتعادل فى 7 وخسارة لقاء وحيد حتى الآن.
وكان فريق القرن الآسيوي قد تعادل فى مباراة الجولة الماضية مع فريق النصر بنتيجة 2-2، وحقق الهلال تعادل سلبى فى أول لقاءات بدوري أبطال آسيا أمام فريق العين اﻹماراتى.

نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم في الجولة الـ 1 من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2018 .. هاردلك يازعماء

موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي للمحترفين

تقام مباراة الشباب والهلال فى الأسبوع الثانى والعشرون بالدورى السعودى يوم الجمعة 16/2/2018، وتبدء المباراة فى تمام الساع 7:30 بتوقيت مدينة القاهرة، وفى الساعة 8:30 مساء بتوقيت السعودية الدولى، وفى 5:30 بالتوقيت الدولي لمدينة غرينتش.

القنوات الناقلة  مباشر لمباراة الشباب والهلال

تنقل شبكة القنوات السعودية الرياضية MBC PRO SPORTS 1  لمباريات الدورى السعودى، وتنقل القنوات مباراة الشباب والهلال فى الجولة الـ22، ويتم إقامة استوديو تحليلى لنقل المباراة مباشرة وتحليل اللقاء.

 

الهلال والشباب

بطاقة اللقاء

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
الشباب – الهلال ملعب فيصل بن فهد الجمعة 16 فبراير 2018 ميلادياً،
1 جمادى الاخرة 1439 هجرياً،
20:30 بتوقيت السعودية19:30 بتوقيت مصر
MBC PRO SPORTS 1

MBC الرياضية HD 1

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة الهلال والشباب الجمعة 16-2-2018 فى الدوري السعودي للمحترفين – الزعيم يسعى لتأمين الصدارة بعد سقوطه في فخ التعادل مع العين فى دوري ابطال اسيا , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة الهلال والشباب الجمعة 16-2-2018 فى الدوري السعودي للمحترفين – الزعيم يسعى لتأمين الصدارة بعد سقوطه في فخ التعادل مع العين فى دوري ابطال اسيا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق