موعد مباراة الاتحاد والفتح القادمة في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للقاء العميد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة الاتحاد والفتح القادمة في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للقاء العميد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة الاتحاد والفتح القادمة في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للقاء العميد، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة الاتحاد والفتح القادمة في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للقاء العميد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة الاتحاد والفتح القادمة في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للقاء العميد.

يلعب العميد مباراة الاتحاد والفتح، السبت القادم  والتي ستقام في  آخر مباريات الأسبوع الثانى والعشرون فى الدورى السعودى،  ويستضيف فريق اتحاد جدة منافسه الفتح على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويسعى الاتحاد لتحقيق فوز يقرب من المنافسة على اللقب، فيما يأمل الفتح فى تحقيق الانتصار والقفز عدة مراكز في الترتيب.

الاتحاد والفتح

الاتحاد يسعى لتحقيق الفوز والقفز للمربع الذهبى: يستضيف فريق اتحاد جدة منافسه الفتح فى مباراة الجولة الـ22 فى الدوري، ويأمل فريق الاتحاد لتحقيق الفوز فى المباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل الإقتراب لمراكز الكبار فى الدورى، كما يسعى الفريق لاستعادة الانتصارات فى البطولة، ويلعب الفريق على أمل التواجد في البطولة الآسيوية الموسم المقبل، ويضم الفريق اللاعب المصري الدولي محمد كهربا والذي يظهر مستويات جيدة مع الفريق.
ويحتل الفريق المركز الخامس فى الترتيب برصيد 29 نقطة من الفوز فى 7 مباريات والتعادل فى 8 وخسارة 5 لقاءات حتى الأن، كما يستعد الفريق لمواجهة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويذكر أن لقاء الفريقين فى الدور الأول قد انتهى بفوز الاتحاد بهدفين لهدف .

الاتحاد والفتح

الفتح يأمل فى خطف المباراة والاقتراب من المقدمة: يحل فريق الفتح ضيفا فى مباراة الجولة الـ22 على نادى الاتحاد، ويدخل الفتح للمواجهة المرتقبة ويأمل فى تحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة التى تقفز به عدة مراكز نحو المقدمة فى الترتيب، ويأمل الفريق فى تحقيق فوز على منافسه واستمرار سلسلة الانتصار فى الدورى، ويلعب ضمن صفوف الفريق الظهير الأيسر المصري محمد عبدالشافي المنتقل حديثا من نادي أهلي جدة لمدة موسمين.
ويحتل فريق الفتح المركز التاسع فى الترتيب برصيد 25 نقطة من الفوز فى 6 مباريات والتعادل فى 7 لقاءات وخسارة مثلهم، كما يذكر أن الفريق قد حقق الفوز على فريق الشباب فى لقاء الجولة الماضية بنتيجة 1-0.

موعد مباراة الاتحاد والفتح في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين

تقام مباراة الأسبوع الثانى والعشرون فى الدورى السعودى بين اتحاد جدة والفتح يوم السبت 17/2/2018، وتبدء المباراة فى تمام الساعة 7:30 بتوقيت مدينة القاهرة، وفى الساعة 8:30 بتوقيت السعودية الدولى، وفى الساعة 5:30 بتوقيت غرينتش الدولى.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة الاتحاد والفتح

تنقل شبكة القنوات السعودية  MBC PRO SPORTS  لم يحدد بعد رقم القناة أحدا ومباريات الأسبوع الثانى والعشرون، وتقوم القنوات بإذاعة اللقاء بين الاتحاد والفتح مع إقامة استوديو تحليلى لنقل اللقاء على الهواء مباشرة وتحليل أحداث المباراة.

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
الاتحاد والفتح استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) السبت 17 فبراير 2018 ميلادياً،
2 جمادى الاخرة 1439 هجرياً،
20:20 بتوقيت السعودية19:20 بتوقيت مصر
MBC PRO SPORTS  لم يحدد بعد رقم القناة

تذاكر مباراة الاتحاد والفتح

متاح عبر منصة مكاني لبيع تذاكر لقاء ”#الإتحاد والفتح“ المقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ويمكن شراء التذاكر عبر الرابط التالي” رابط منصة مكاني

منصة مكاني
منصة مكاني

 

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة الاتحاد والفتح القادمة في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للقاء العميد , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة الاتحاد والفتح القادمة في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للقاء العميد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق