الإسماعيلي: طلبنا مواجهة الأهلي في ملعبنا لكن اتحاد الكرة لم يرد علينا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الإسماعيلي: طلبنا مواجهة الأهلي في ملعبنا لكن اتحاد الكرة لم يرد علينا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الإسماعيلي: طلبنا مواجهة الأهلي في ملعبنا لكن اتحاد الكرة لم يرد علينا، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان الإسماعيلي: طلبنا مواجهة الأهلي في ملعبنا لكن اتحاد الكرة لم يرد علينا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الإسماعيلي: طلبنا مواجهة الأهلي في ملعبنا لكن اتحاد الكرة لم يرد علينا.

قال إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي إن ناديه طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم مواجهة الأهلي في بطولة الدوري المصري في الإسماعيلية بدلا من استاد برج العرب.

وصرح عثمان للصحفيين "مجلس الإدارة طلب الأمر عدة مرات من اتحاد الكرة لكنه تجاهلنا وأصر على ما أقره بداية الموسم بأن مواجهتي الأهلي ستكونان في برج العرب".

وواصل "نرغب من الموسم المقبل أن نواجه الأهلي في القاهرة والإسماعيلية بشكل طبيعي".

وواجه الإسماعيلي نظيره الأهلي في برج العرب مرتين هذا الموسم تفوق خلالهما الأخير.

ويصر الدراويش على استضافة الزمالك يوم 29 مارس المقبل في استاد الإسماعيلية بينما يطلب مسؤولو الأخير نقل اللقاء إلى برج العرب.

وأعلن عثمان تمسكه بإقامة المباراة في الإسماعيلية لأن لقاء الذهاب أقيم في القاهرة. (التفاصيل)

ويحتل الإسماعيلي وصافة الدوري برصيد 46 نقطة مبتعدا عن الأهلي المتصدر بـ14 نقطة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الإسماعيلي: طلبنا مواجهة الأهلي في ملعبنا لكن اتحاد الكرة لم يرد علينا , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الإسماعيلي: طلبنا مواجهة الأهلي في ملعبنا لكن اتحاد الكرة لم يرد علينا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق