إنفوجرام في الجول - كيف سجل رونالدو 101 هدفا مع ريال مدريد في دوري الأبطال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إنفوجرام في الجول - كيف سجل رونالدو 101 هدفا مع ريال مدريد في دوري الأبطال ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إنفوجرام في الجول - كيف سجل رونالدو 101 هدفا مع ريال مدريد في دوري الأبطال، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان إنفوجرام في الجول - كيف سجل رونالدو 101 هدفا مع ريال مدريد في دوري الأبطال.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إنفوجرام في الجول - كيف سجل رونالدو 101 هدفا مع ريال مدريد في دوري الأبطال.

كلما سجل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد هدافا كلما كسر رقما قياسيا جديدا.. هذا ما فعله عندما أحرز هدفين في شباك باريس سان جيرمان أمس الأربعاء في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وبات رونالدو أول لاعب يسجل 101 هدفا لفريق واحد في دوري أبطال أوروبا، وهو الهداف التاريخي للمسابقة.

ويقدم FilGoal.com إنفوجرام لحكاية الأهداف المائة وواحد الذين سجلهم رونالدو مع ريال مدريد منذ انتقاله في موسم 2009-2010. انتظر قليلا ليتم تحميله..

لا تحب الانتظار؟ اضغط هنا

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إنفوجرام في الجول - كيف سجل رونالدو 101 هدفا مع ريال مدريد في دوري الأبطال , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إنفوجرام في الجول - كيف سجل رونالدو 101 هدفا مع ريال مدريد في دوري الأبطال وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق