نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان : في الدور 16 في دوري أبطال أوروبا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان : في الدور 16 في دوري أبطال أوروبا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان : في الدور 16 في دوري أبطال أوروبا، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان : في الدور 16 في دوري أبطال أوروبا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان : في الدور 16 في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان  في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا، الموسم الجديد 2018، في دور ال 16 والتي يتابعها العديد من الجمهور العربي والأوروبي بشغف ويرتفع البحث عن نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة لها لمتابعتها لتفوق الفريق الملكي واتساع شعبيته.

فقد انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق سان جيرمان، وذلك في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا، الموسم الجديد 2018، في دور ال 16.

ويعتبر دوري أبطال أوروبا، في موسمه الجديد، من الأعلى مشاهدة ومتابعة من النسخ الماضية، حيث تلتقي فيه الفرق الكبرى سابقا في شكل افضل وأكبر في هذا الموسم بعد أن جددت دماها بالعديد من اللاعبين ذوي التاريخ العريق في البطولات، مما يجعلها بطولة نارية يرتفع متابعتها من الجماهير العالمية.

نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

يرتفع متابعة الجماهير في جميع أنحاء العالم للدوري الأوروبي، كما يرتفع البحث عن مواعيد مباريات الفري الملكي ريال مدريد مع فريق ب.س.جيرمان،في دور ال 16 لقاء الذهاب، وسيتم إقامة المباراة الأربعاء، 14 فبراير 2018، في ستاد سانتياجو برنابيو، في التوقيتات التالية:

  • الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

المباراة الموعد الملعب القنوات الناقلة الدور
ريال مدريد وب. س. جيرمان 10:45 مساء بتوقيت السعودية ستاد سانتياجو برنابيو بي إن سبورتس الرياضية 16

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان وترتيب الفريقين

  • ب.س.جيرمان: لعب ذلك الفريق حتى الآن نحو الـ 6 مباريات، فاز في نحو الـ 5 مباريات منهم، وتعادل في نحو الـ 0 مباراة، وخسر نحو الـ 1 مباراة، ويحمل في جعبته نحو الـ 15 نقطة، محتلاً الترتيب الـ 1 من جدول المجموعة الـ 2 من فرق دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
  • ريال مدريد : خاض ذلك الفريق حتى الآن نحو الـ 6 مباريات، فاز في نحو الـ 4 مباريات منهم، وتعادل في نحو الـ 1 مباراة، ومني بخسارة نحو الـ 1 مباراة، ويحمل في جعبته نحو الـ 13 نقطة، محتلاً الترتيب الـ 2 من جدول المجموعة الـ 8 من فرق دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان : في الدور 16 في دوري أبطال أوروبا , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان : في الدور 16 في دوري أبطال أوروبا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق