التعاون يفتح الباب أمام شراء مصطفى فتحي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر التعاون يفتح الباب أمام شراء مصطفى فتحي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها التعاون يفتح الباب أمام شراء مصطفى فتحي، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان التعاون يفتح الباب أمام شراء مصطفى فتحي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل التعاون يفتح الباب أمام شراء مصطفى فتحي.

لم يغلق عبد الله الدخيل مدير الكرة بالتعاون السعودي الباب أمام إمكانية تعاقد ناديه مع مصطفى فتحي بشكل نهائي عقب انتهاء إعارته من الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وقال الدخيل عبر برنامج الحريف: "العقد مستمر حتى 30 مايو، وهناك بند يشير إلى أحقية التعاون في شراء اللاعب، واتفقنا مع الزمالك ومصطفى فتحي على ذلك".

وأوضح: "لقد سافر اللاعب إلى ألمانيا للخضوع لفحص طبي للتأكد من حجم الإصابة، وأتمنى أن تكون طفيقة ويلحق بباقي المباريات في الموسم الحالي وتكون أيضًا فترة إعداد مميزة لعودته إلى صفوف منتخب مصر قبل كأس العالم".

وأشار: "هناك اهتمام كبير من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بتواجد اللاعبين المصريين في الدوري السعودي وتكفل بصفقات التعاون في الفترة الأخيرة".

في سياق متصل، قال مدير الكرة بالتعاون: "عصام الحضري حقق العلامة الكاملة في المشاركة بنسبة 100% ويعد الأبرز في الدوري السعودي سواء بين الحراس المحليين أو الأجانب".

وأتم: "استفدنا من الحضري بشكل كامل، وأعطى قوة إضافية للتعاون خاصة أننا فريق هجومي، ولم يهتز مرمانا في 6 مباريات هذا رقم إيجابي".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر التعاون يفتح الباب أمام شراء مصطفى فتحي , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن التعاون يفتح الباب أمام شراء مصطفى فتحي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق