فيراتي: النتيجة غير عادلة.. لعبنا أفضل ويجب أن نكرر ذلك في العودة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فيراتي: النتيجة غير عادلة.. لعبنا أفضل ويجب أن نكرر ذلك في العودة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فيراتي: النتيجة غير عادلة.. لعبنا أفضل ويجب أن نكرر ذلك في العودة، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان فيراتي: النتيجة غير عادلة.. لعبنا أفضل ويجب أن نكرر ذلك في العودة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فيراتي: النتيجة غير عادلة.. لعبنا أفضل ويجب أن نكرر ذلك في العودة.

يرى الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان أنهم استحقوا نتيجة أفضل أمام ريال مدريد مؤكدا تفوق فريقه خلال المباراة.

وفاز ريال مدريد على ضيفه باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وقال فيراتي لقناة بي ان سبورتس عقب المباراة "لعبنا بشكل جيد ما عدا الدقائق العشر الأخيرة، كنا أقرب للتسجيل ولعبنا بشكل أفضل وصنعنا العديد من الفرص لكن كرة القدم هكذا هم سجلوا هدفين وقتلوا المباراة".

وأضاف "لا أعتقد أن النتيجة عادلة على الإطلاق لا أراها كذلك، لكن هذا ما حدث ويجب أن نحتفظ بأدائنا الجيد وأن ننسى النتيجة وما زال لدينا مباراة الإياب".

وتابع "ليس من السهل أن تعود أمام ريال مدريد لكن كان من غير السهل أن تلعب في بيرنابيو بهذا الشكل وأظهرنا شخصية جيدة ويجب أن نكرر ذلك في مباراة العودة".

ويلتقي باريس سان جيرمان مع ريال مدريد في الإياب الشهر المقبل ويحتاج الفريق الفرنسي للفوز بفارق هدفين أو أكثر على ملعبه للصعود.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فيراتي: النتيجة غير عادلة.. لعبنا أفضل ويجب أن نكرر ذلك في العودة , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيراتي: النتيجة غير عادلة.. لعبنا أفضل ويجب أن نكرر ذلك في العودة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق