بالفيديو – صلاح يسهم في جملة مرتدة نموذجية تسفر عن ثالث أهداف ليفربول

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو – صلاح يسهم في جملة مرتدة نموذجية تسفر عن ثالث أهداف ليفربول ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو – صلاح يسهم في جملة مرتدة نموذجية تسفر عن ثالث أهداف ليفربول، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان بالفيديو – صلاح يسهم في جملة مرتدة نموذجية تسفر عن ثالث أهداف ليفربول.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو – صلاح يسهم في جملة مرتدة نموذجية تسفر عن ثالث أهداف ليفربول.

جملة رائعة نموذجية أسفرت عن هدف ثالث لليفربول بطلع الثلاثي الناري محمد صلاح-فيرمينيو-ساديو ماني، وذلك أمام بورتو بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

واستغرقت المرتدة 12 ثانية، بدأت الهجمة عن طريق ماني ثم إلى فيرمينيو مهدها بالكعب للمنطلق محمد صلاح الذي أعادها مرة أخرى إلى فيرمينيو منفردا.

سدد فيرمينيو الكرة وردها حارس بورتو لوريس كاريوس وتابعها ماني في الشباك لتصبح النتيجة 3-0 بمرور 53 دقيقة.

وكان ماني قد سجل الأول وضاعف محمد صلاح النتيجة بالهدف الثاني.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو – صلاح يسهم في جملة مرتدة نموذجية تسفر عن ثالث أهداف ليفربول , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو – صلاح يسهم في جملة مرتدة نموذجية تسفر عن ثالث أهداف ليفربول وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق