موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة غدا الأربعاء 14-2-2018 والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة غدا الأربعاء 14-2-2018 والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة غدا الأربعاء 14-2-2018 والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة غدا الأربعاء 14-2-2018 والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة غدا الأربعاء 14-2-2018 والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز.

تنتظر الجماهير المصرية موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويتطلع الفريقان في هذه المواجهة بتقديم نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز في هذا اللقاء لحصد 3 نقاط مهمة في مشوار الدوري، ويدخل الفريق الأبيض هذا اللقاء وسط روح معنوية عالية بعدما حقق الفوز في مباراته الأخيرة أمام الفريق العنيد سموحة بهدف مقابل لاشيء، بينما يسعى الفريق الدجلاوي إلى الهروب من المراكز الأخيرة من الدوري تجنبًا للهبوط إلى الدرجة الثانية،وخاض الفريق آخر مباراة له أمام بتروجيت وانتهى اللقاء بفوز دجلة بهدفين مقابل هدف، ويسعى الفريق بمواصلة النتائج الجيدة للهروب من المراكز المتأخرة في الدوري.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة

تم الإعلان عن موعد اللقاء ليكون غدا الأربعاء الرابع عشر من فبراير في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

يدخل النادي الأبيض هذا اللقاء تحت إدارة المدير الفني الجديد إيهاب جلال الذي بدأ بتقديم نتائج إيجابية مع الفريق في الفترة الأخيرة، ويحتل فريق القلعة الحمراء المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة.

بينما يدخل الفريق الدجلاوي هذا اللقاء وهو يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، وتعتبر هذه المباراة من المباريات الصعبة على الفريق الدجلاوي نظرًا للفرق في الفنيات ولكن لامستحيل في كرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة

سيتم نقل هذا اللقاء على 3 قنوات مختلفة لهم حقوق مباريات الدوري المصري وبطولة كأس مصر مجانا على القمر الصناعي المفتوح نايل سات وسيتم نقل المباراة مباشرة على قناة أون سبورت ونايل سبورت ودي إم سي سبورت ولكل قناة معلق وستديو تحليلي خاص بها قبل وبعد المباراة.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة غدا الأربعاء 14-2-2018 والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة غدا الأربعاء 14-2-2018 والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق