مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم 13 فبراير 2018 في دوري أبطال أسيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم 13 فبراير 2018 في دوري أبطال أسيا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم 13 فبراير 2018 في دوري أبطال أسيا، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم 13 فبراير 2018 في دوري أبطال أسيا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم 13 فبراير 2018 في دوري أبطال أسيا.

مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم والتي تتسم بالإثارة، حيث يتقابل فريق الهلال السعودي اليوم مع نظيره العين الإماراتي ضمن مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أسيا، وذلك على أرضية الهلال باستاد جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، والذي يحتضن أولى مبارياته كافتتاح رسمي له، وتعد هذه المباراة هي ثاني مباريات المجموعة، حيث يلاعب الريان القطري فريق استقلال طهران اليوم أيضًا، وقد أسند تحكيم المباراة إلى طاقم تحكيم عماني بقيادة الحكم الدولي، أحمد أبو بكر، ويساعده العامري أبو بكر كمساعد أول، وراشد حامد الغيثي كمساعد ثان، عمر مبارك اليعقوبي كحكم رابع.

حكم مباراة الهلال والعين الإماراتي

يذكر أن الفريقين قد تقابلا قبل مباراة اليوم في 14 لقاء جمع بينهما، اتسمت معظمها بالندية الشديدة في الملعب، والنتائج الغير متوقعة، حيث تغلب الهلال على العين في 6 مباريات، بينما تغلب العين على الهلال في 5 مباريات أخرى، وقد تعادلا في ثلاث لقاءات، كان من بينهما لقاءهما في ذهاب وعودة الجولة الخامسة من مباريات دوري أبطال أسيا.

وينتظر محبي الكرة في الخليج العربي هذا اللقاء بفارغ من صبر، حيث يتقابل العملاقان الكرواتي زوران مدرب العين، والأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، في ملحمة من المتوقع أن تكون هي الأقوى ضمن مباريات هذه الجولة، فقد صرح زوران أن العين لن يتنازل عن الثلاث نقاط مهما حدث، رغم غياب نجم فريقه عموري، أما دياز فقد أوضح أنه لا يعنى الفريق غياب عموري أو تواجده، ففريقه قد قدم العديد من المباريات الرائعة خلال هذا الموسم وهو مستعد لاستكمالها اليوم على أرض الرياض.

موعد مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم

قد تحدد موعد المباراة اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018، وذلك في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة والثلث مساء بتوقيت دبي.

وجدير بالذكر أن المباراة سوف تعرض على باقية قنوات بي إن سبورت الرياضية 3 بتعليق من المعلقين الرائعين عصام الشوالي وخليل البلوشي، بالإضافة إلى قناة الكأس 3 القطرية، ولم يذكر اسم المعلق بعد.

مباراة الهلال والعين الإماراتي
وصول بعثة العين إلى مطار الرياض قبل مباراة الهلال والعين الإماراتي

أخبار مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم

يذكر أن الجهاز الفني للعين ولاعبيه قد وصلوا إلى مطار الرياض البارحة الإثنين ظهرًا، وقد استقبلتهم جماهير العين داخل وخارج المطار بالورود، وقد تغيب عن قائمة فريق العين نجمه وقائد فريقه عمر عبد الرحمن الشهير بعموري، والذي لم يشارك في أخر مباريتين للفريق بسبب إيقافه من قبل المدرب زوران.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم 13 فبراير 2018 في دوري أبطال أسيا , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم 13 فبراير 2018 في دوري أبطال أسيا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق