متابعة مباراة الفيصلي والوحدة مباشرة اليوم الثلاثاء 13-2-2018 في كأس الإتحاد الآسيوي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر متابعة مباراة الفيصلي والوحدة مباشرة اليوم الثلاثاء 13-2-2018 في كأس الإتحاد الآسيوي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها متابعة مباراة الفيصلي والوحدة مباشرة اليوم الثلاثاء 13-2-2018 في كأس الإتحاد الآسيوي، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان متابعة مباراة الفيصلي والوحدة مباشرة اليوم الثلاثاء 13-2-2018 في كأس الإتحاد الآسيوي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل متابعة مباراة الفيصلي والوحدة مباشرة اليوم الثلاثاء 13-2-2018 في كأس الإتحاد الآسيوي.

تستأنف اليوم مباريات كأس الاتحاد الآسيوي في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف النادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الوحدة السوري الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن منافسات دور المجموعات في البطولة في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة على ملعب عمان الدولي في العاصمة الأردنية.

ويدخل النادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة والقوية أمام نظيرة النادي السوري، بحثاً عن تحقيق أول انتصار له في البطولة في الموسم الكروي الحالي، ومحاولة استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوز كبير واعتلاء صدارة المجموعة الثالثة في كأس الإتحاد الآسيوي في الموسم الحالي ومحاولة تحقيق انجاز كروي جديد.

تشكيلة الفيصلي أمام الوحدة اليوم

وكشف المدرب نيبويشا يوفوفيتش، المدير الفني للنادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم، في بيان رسمي منذ قليل عن تشكيلة النادي الفيصلي التي تواجه نادي الوحدة السوري بعد قليل، حيث تم الدفع بالقوة الضاربة من أجل حسم الثلاث نقاط.

تشكيلة الفيصلي أمام الوحدة اليوم

 

بينما يدخل نادي الوحدة السوري الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن محاولة تحقيق أول انتصار له في الموسم الكروي الحالي، ومحاولة الحصول على ثلاث نقاط هامة أمام النادي الفيصلي العنيد، حيث يسعى النادي السوري إلى الدفع بالقوة الضاربة والخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق الأردني.

موعد مباراة الفيصلي والوحدة والقنوات الناقلة

مباراة الفيصلي الاردني والوحدة السوري، تنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية، وسوف يتم إذاعة المباراة بشكل رسمي عبر قناة بي ان سبورت وقناة الكأس.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر متابعة مباراة الفيصلي والوحدة مباشرة اليوم الثلاثاء 13-2-2018 في كأس الإتحاد الآسيوي , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن متابعة مباراة الفيصلي والوحدة مباشرة اليوم الثلاثاء 13-2-2018 في كأس الإتحاد الآسيوي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق