ماسكيرانو والدموع في عينيه: أصعب شيء هو الرحيل عن برشلونة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ماسكيرانو والدموع في عينيه: أصعب شيء هو الرحيل عن برشلونة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ماسكيرانو والدموع في عينيه: أصعب شيء هو الرحيل عن برشلونة، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان ماسكيرانو والدموع في عينيه: أصعب شيء هو الرحيل عن برشلونة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ماسكيرانو والدموع في عينيه: أصعب شيء هو الرحيل عن برشلونة.

7 سنوات ونصف مرت بحلوها ومرها والآن حان الوقت من أجل تحدي جديد، ولكن مرارة الرحيل ظهرت من بين كلمات خافيير ماسكيرانو.

برشلونة أعلن رحيل لاعبه الأرجنتيني نحو الدوري الصيني مع فريق هيبي فورتشن، وأقام حفلا لوداعه في النادي الكتالوني.

والكلمات الآتية جاءت على لسان مدافع ليفربول السابق.

"سر النجاح كان في غرف الملابس، عندما وصلت وجدت مجموعة مميزة من الأشخاص. الشيء الأصعب فيما يخص برشلونة هو أنه في يوم ما سوف تضطر إلى الرحيل".

"سعيد لأنني بقيت هنا عدة سنوات، لم أكن أظن أنني سأصبح جزءا من تاريخ هذا النادي. عندما وصلت كان برشلونة يمتلك أفضل خط وسط في العالم لذا علمت أنني لن ألعب كثيرا"

"عقدت الكثير من المحادثات مع إرنستو فالفيردي (المدرب) ونفهم بعضنا جيدا، علي أن أشكره على الطريقة التي عاملني بها".

"أنا أفكر في ان أصبح مستقبلا مدربا ولكن في الوقت الحالي هذا ليس من أولوياتي. لست اللاعب الذي كنت عليه قبل سنوات وعلي تقبل هذا ومحاولة التغيير".

شابي هيرناندينز أيقونة النادي وأحد قادته التاريخيين لم يفوت المناسبة ووجه رسالة إلى زميله الأرجنتيني عبر الفيديو، وقال: "ماسكي أنت نموذج للاعب المحترف".

"أنت مثال لكل اللاعبين الأجانب الذين أتوا إلى برشلونة، أنا فخور وسعيد كوني لعبت فترة إلى جوارك".

رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو أشاد بخافيير قائلا: "إنه يوم مليء بالعواطف، نحن سعداء من اجل لأنك ستخوض تحدي جديد، أنت طموح وتحب خوض التحديات".

"نشعر بالحزن بسبب فقدان لاعب مثلك".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ماسكيرانو والدموع في عينيه: أصعب شيء هو الرحيل عن برشلونة , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ماسكيرانو والدموع في عينيه: أصعب شيء هو الرحيل عن برشلونة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق