ربيع ياسين لـ في الجول: اتحاد الكرة لم يتحدث معي حتى الآن عن منتخب الشباب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ربيع ياسين لـ في الجول: اتحاد الكرة لم يتحدث معي حتى الآن عن منتخب الشباب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ربيع ياسين لـ في الجول: اتحاد الكرة لم يتحدث معي حتى الآن عن منتخب الشباب، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان ربيع ياسين لـ في الجول: اتحاد الكرة لم يتحدث معي حتى الآن عن منتخب الشباب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ربيع ياسين لـ في الجول: اتحاد الكرة لم يتحدث معي حتى الآن عن منتخب الشباب.

كشف ربيع ياسين نجم الأهلي والكرة المصرية السابق عن عدم تواصل الاتحاد االمصري لكرة القدم معه حتى الآن بشأن تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر للشباب.

وقال ربيع ياسين لـFilGoal.com: " لم يتواصل معي أي مسئول من اتحاد الكرة حتى الآن من أجل تولي مسؤولية منتخب الشباب".

وتابع "لا يمكن أن أقول رأيي في هذا الأمر أو أعلن عن قراري قبل تقديم عرض رسمي".

كان FilGoal.com كشف أمس الثلاثاء عن أن ربيع ياسين بات الأقرب لتولي منتخب 2001 بعد اعتذار أشرف قاسم عن عدم قبول المهمة. ( اقرأ التفاصيل )

ثم أعلن خالد لطيف عضو مجلس اتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية عن أن ربيع ياسين سيصبح المدير الفني لمنتخب مصر عندما يتقدم أشرف قاسم باعتذار رسمي لاتحاد الكرة.

كان اتحاد الكرة استقر على تولي أشرف قاسم المهمة قبل أن يعتذر عن عدم قبولها. ( اقرأ أكثر )

ولا ينوي اتحاد الكرة مناقشة الأسماء البديلة، حتى يتقدم أشرف قاسم باعتذار رسمي إلى المجلس سواء كان مكتوبا أو بعد الاجتماع به.

يذكر أن ربيع ياسين قاد منتخب الشباب للتتويج بكأس الأمم الإفريقية 2013 في الجزائر.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ربيع ياسين لـ في الجول: اتحاد الكرة لم يتحدث معي حتى الآن عن منتخب الشباب , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ربيع ياسين لـ في الجول: اتحاد الكرة لم يتحدث معي حتى الآن عن منتخب الشباب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق