موعد مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 وآخر التفاصيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 وآخر التفاصيل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 وآخر التفاصيل، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 وآخر التفاصيل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 وآخر التفاصيل.

موعد مباراة ارسنال وتشيلسي ينتظره متابعي الكرة الإنجليزية بشغف بعدما انتهت المباراة الأولى بينهم بالتعادل السلبي 0-0، ولابد اليوم من فائز للصعود للمباراة النهائية بكأس الرابطة الإنجليزية، هذا ويستضيف فريق ارسنال مضيفه فريق تشيلسي على ملعب الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة 11 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، يسعى فريق ارسنال الإنجليزي من تحقيق إنجاز تاريخي في هذه البطولة وذلك من خلال حصوله على النسخة الحالية من كأس الرابطة الإنجليزية 2018، هذا وقد فاز بها كتيبة فينجر المدير الفني لفريق ارسنال الإنجليزي موسم 2016-2017، لذا فهذه البطولة تعد المفضلة لفريق المدافع الإنجليزية.، تابعونا ومزيد من التفاصيل عبر نجوم مصرية.

موعد مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 وآخر التفاصيل

ينتظر عديد من مُتابعي الكرة الإنجليزية اللقاء الذي سيجمع بين حامل اللقب النسخة الأخيرة فريق ارسنال مع فريق تشيلسي صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، هذا وسيتم بث المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، تمام الساعة 12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع أن يقوم الملعق التونسي عصام الشوالي بالتعليق على هذه المباراة.

موعد مباراة ارسنال وتشيلسي
موعد مباراة ارسنال وتشيلسي

آخر مواجهات الفريقين

نعرض لكم متابعينا آخر خمس مواجهات بين فريق ارسنال وفريق تشيلسي سواء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج أو بطولة كأس رابطة الدوري الإنجليزي، وفيها نجد أن:
فريق تشيلسي تمكن من الفوز في المباراة التي جمعتهم يوم 17 يوليو الماضي بنتيجة 3-0، ولم يتمكن من تحقيق الفوز في أربع لقاءات متتالية، حيث انتهت تلك المباريات الأربعة بالتعادل، حيث كان التعادل 0-0 في مناسبتين، وأخرى 1-1، وأيضاً 2-2.

تعد مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم مهمة للغاية، فالفائز منها سيصعد للمباراة النهائية، كما أن كلا الفريقين قدما عرضاً قوياً في المباراة الأخيرة لهم في الدوري الإنجليزي، فكلاً منهما تمكنا من تحقيق رباعية في شباك الخصم، مما يدل ذلك على قوة الفريقين وجاهزيتهم للمباراة.

آخر الأخبار الرياضية

تواردت أخبار قليلة في الفترة الماضية عن الملكي ريال مدريد، وأنباء عن رغبتهم في الحصول على خدمات البلجيكي هازارد.

أمس تمت صفقة تبادلية بين فريق ارسنال وفريق مانشستر يونايتد، حيث تم تبادل سانشيز مهاجم المدفعية باللاعب مختاريان في قمة الصفقات في البريميرليج، كما احتفل فريق مانشستر يونايتد بتلك الصفقة بوضع صورة سانشيز عبر موقعهم الإلكتروني الخاص بهم.

تابع معنا تفاصيل مباراة ارسنال وتشيلسي، عبر موقع نجوم مصرية، كما نأمل من مُتابعينا ترك توقعاتهم نتيجة مباراة ارسنال وتشيلسي.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 وآخر التفاصيل , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 وآخر التفاصيل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق