مدرب سوانزي: ليفربول كسيارات الفورميولا.. لن تسير في الزحام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مدرب سوانزي: ليفربول كسيارات الفورميولا.. لن تسير في الزحام ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مدرب سوانزي: ليفربول كسيارات الفورميولا.. لن تسير في الزحام، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان مدرب سوانزي: ليفربول كسيارات الفورميولا.. لن تسير في الزحام.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مدرب سوانزي: ليفربول كسيارات الفورميولا.. لن تسير في الزحام.

أكد كارلوس كارفاليال المدير الفني لسوانزي سيتي أن ليفربول مثل سيارات الفورميولا وان التي ستقل سرعتها إذا علقت في الزحام بعد أن حقق الفوز عليهم.

وانتصر سوانزي لأول مرة مع كارفاليال بعد أن حقق فوزا غاليا على ليفربول بهدف دون رد في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كارفاليال عقب المباراة "ليفربول فريق كبير، إنهم مثلا سيارات الفورميولا وان".

وأضاف "ولكن إذا وضعت سيارة فورميولا وان في زحام لندن بالرابعة عصرا لن تركض بنفس السرعة".

ويحتل سوانزي سيتي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة متساويا مع وست بروميتش ألبيون ولكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مدرب سوانزي: ليفربول كسيارات الفورميولا.. لن تسير في الزحام , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مدرب سوانزي: ليفربول كسيارات الفورميولا.. لن تسير في الزحام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق