مهاجم الإسماعيلي الجديد يصل الإثنين.. والجهاز الفني يستقر على تدعيم مركزين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مهاجم الإسماعيلي الجديد يصل الإثنين.. والجهاز الفني يستقر على تدعيم مركزين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مهاجم الإسماعيلي الجديد يصل الإثنين.. والجهاز الفني يستقر على تدعيم مركزين، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان مهاجم الإسماعيلي الجديد يصل الإثنين.. والجهاز الفني يستقر على تدعيم مركزين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مهاجم الإسماعيلي الجديد يصل الإثنين.. والجهاز الفني يستقر على تدعيم مركزين.

تقرر وصول المهاجم الليبيري باتريك ووليه إلى مصر يوم الإثنين المقبل من أجل الانضمام لنادي الإسماعيلي.

وأخبر اللاعب نادي الإسماعيلي بتاريخ وصوله إلى مصر وهو يوم الإثنين لإتمام تعاقده مع الدراويش.

ولعب المهاجم صاحب الـ26 عاما والملقب بـ"رونالدينيو ليبيريا" 14 مباراة دولية مع منتخب بلاده سجل فيهم 4 أهداف.

ونشأ ووليه مع فريق جيدي أند سانز في ليبيريا، قبل أن يلعب لفريق ليبيريا شيب مونروفيا ومنه إلى سيم داربي في ماليزيا، قبل أن ينتقل لفريق ولاية سيلانجور ومنه إلى فريق المدينة الأخر، سيلانجور، على سبيل الإعارة.

على جانب آخر استقر الجهاز الفني للدراويش بقيادة أبو طالب العيسوي على تدعيم مركزين آخرين في الفريق وهما المهاجم الثاني والظهير الأيسر.

ويتم المفاضلة حالية بين عدد من اللاعبين الأجانب لاختيار أحدهم للتعاقد معه في الإسماعيلي، على أن يتم التعاقد مع ظهير أيسر من الدوري المصري.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مهاجم الإسماعيلي الجديد يصل الإثنين.. والجهاز الفني يستقر على تدعيم مركزين , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مهاجم الإسماعيلي الجديد يصل الإثنين.. والجهاز الفني يستقر على تدعيم مركزين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق