ولاء الدين موسى: هدفي في موريتانيا هدية للشعب السوداني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ولاء الدين موسى: هدفي في موريتانيا هدية للشعب السوداني ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ولاء الدين موسى: هدفي في موريتانيا هدية للشعب السوداني، وهذا الخبر منقول من السودان اليوم المنشور اليوم بعنوان ولاء الدين موسى: هدفي في موريتانيا هدية للشعب السوداني.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ولاء الدين موسى: هدفي في موريتانيا هدية للشعب السوداني.

السودان اليوم :

أبدى ولاء الدين موسى، مهاجم منتخب السودان للمحليين، سعادته الكبيرة بأن يكون هدفه في شباك منتخب موريتانيا، ساهم في تأهل منتخب بلاده إلى دور الثمانية ببطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين، التي تحتضنها المغرب.
وقال ولاء الدين : “إحرازي لهدف المباراة الذي ضمن استمرار السودان بالبطولة، يمثل شعورًا عظيمًا بداخلي، فهو هدفي الثاني مع المنتخب بعد أول مشاركة رسمية لي معه ببطولة سيكافا للمنتخبات بإثيوبيا في 2015”.
وأضاف لاعب الهلال السوداني: “أهدي هدفي في موريتانيا إلى الشعب السوداني، وأعدهم بمواصلة إسعادهم خلال المرحلة المقبلة من البطولة”.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ولاء الدين موسى: هدفي في موريتانيا هدية للشعب السوداني , تم نقله وجلبه من موقع السودان اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ولاء الدين موسى: هدفي في موريتانيا هدية للشعب السوداني وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع السودان اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

0 تعليق