هل اقترب الفراق؟ تقرير: ريال مدريد يرفض مطالب رونالدو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هل اقترب الفراق؟ تقرير: ريال مدريد يرفض مطالب رونالدو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هل اقترب الفراق؟ تقرير: ريال مدريد يرفض مطالب رونالدو، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان هل اقترب الفراق؟ تقرير: ريال مدريد يرفض مطالب رونالدو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هل اقترب الفراق؟ تقرير: ريال مدريد يرفض مطالب رونالدو.

قد يكون النجم العالمي كريستيانو رونالدو يقضي شهوره الأخيرة في القلعة الملكية وذلك لرفض النادي رفع راتبه السنوي ليصبح متساويا مع ليونيل ميسي.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في تقريرها الصادر اليوم الجمعة إن ريال مدريد رفض طلب رونالدو بشأن رفع راتبه السنوي الأساسي ليصبح 35 مليون جنيه إسترليني.

ويرغب البرتغالي في التساوي مع أعلي لاعبي العالم أجرا وهو ميسي، والذي يحصل إجمالا على 40.5 مليون إسترليني في العام وفقا لعقده الجديد الذي وقعه منذ أشهر قليلة مع برشلونة.

وينتهي العقد الحالي لرونالدو في 2021، وفي ظل موقف النادي الملكي قد يقرر الأول الرحيل نهاية الموسم الحالي.

وكانت صحيفة آس قد كتبت أن نادي مانشستر يونايتد سيقدم عرضا "لا يمكن رفضه" من أجل الحصول على رونالدو. (التفاصيل)

ويتقاضى رونالدو حاليا راتبا سنويا قدره 18.5 مليون إسترليني! أقل كثيرا من ميسي. (طالع أعلى 10 لاعبين في العالم)

وقد يفسر موقف ريال مدريد التراجع الملحوظ في مستوى رونالدو هذا الموسم والذي سجل فقط 4 أهداف في الدور الأول من الدوري!

رغم أنه المتوج بالكرة الذهبية في العامين الأخيرين إلا أن فارق الراتب مع ميسي لا يجعله سعيدا في العاصمة الإسبانية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هل اقترب الفراق؟ تقرير: ريال مدريد يرفض مطالب رونالدو , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هل اقترب الفراق؟ تقرير: ريال مدريد يرفض مطالب رونالدو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق