دايلي ميل: راكيتيتش قد يرحل عن برشلونة حال ضم كوتينيو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دايلي ميل: راكيتيتش قد يرحل عن برشلونة حال ضم كوتينيو.. ننقل لكم من في الجول هذا دايلي ميل: راكيتيتش قد يرحل عن برشلونة حال ضم كوتينيو، حيث دايلي ميل: راكيتيتش قد يرحل عن برشلونة حال ضم كوتينيو.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. دايلي ميل: راكيتيتش قد يرحل عن برشلونة حال ضم كوتينيو لهذا اليوم.. الخبر دايلي ميل: راكيتيتش قد يرحل عن برشلونة حال ضم كوتينيو.

اخبار العصر قد يفكر الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة في الرحيل عن صفوف الفريق حال ضم البرازيلي كوتينيو من ليفربول بحسب ما ذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

برشلونة حاول ضم كوتينيو مطلع الموسم الجاري ولكن تمسك الحمر بخدماته حرمهم من ذلك، لتعود التقارير وتتحدث عن تقديم برشلونة لعرض جديد في يناير.

وقالت الصحيفة إن راكيتيتش لن يكون سعيدا إذا ما تحول لخيار ثاني في وسط الملعب عند قدوم البرازيلي مما يدفعه للتفكير في الرحيل عن الفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن راكيتيتش يبلغ من العمر 30 عاما مما يعني أنه جاهز لبداية محطة جديدة في مسيرته الكروية وقد يكون أحدها اللعب تحت قيادة يورجن كلوب في ملعب أنفيلد.

وقد يدخل لاعب إشبيلية السابق كخيار تبادلي في الصفقة بين الفريقين بحسب الصحيفة أو الانتقال إلى ناد آخر بالدوري الإنجليزي في ظل قدرته على جذب اهتمام كبار المسابقة.

وانضم راكيتيتش إلى صفوف برشلونة في 2014، وسجل 27 هدفا خلال 177 مباراة مع الفريق.

وكان كوتينيو قد قلل من مصداقية تقارير انتقاله إلى برشلونة في يناير المقبل (طالع التفاصيل).

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر دايلي ميل: راكيتيتش قد يرحل عن برشلونة حال ضم كوتينيو , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن دايلي ميل: راكيتيتش قد يرحل عن برشلونة حال ضم كوتينيو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - دايلي ميل: راكيتيتش قد يرحل عن برشلونة حال ضم كوتينيو

أخبار ذات صلة

0 تعليق