صورة..مهاجم الكويت يثير الجدل بتغريدة عبر تويتر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صورة..مهاجم الكويت يثير الجدل بتغريدة عبر تويتر ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، صورة..مهاجم الكويت يثير الجدل بتغريدة عبر تويتر - اخبار العصر - صورة..مهاجم الكويت يثير الجدل بتغريدة عبر تويتر.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أثار اللاعب عبد الهادي خميس مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت الجدل من جديد بعد تغريدة نشرها عبر حسابه في تويتر.

 

وغرد "عبد الهادي خميس" عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"  قائلاً:" اوله كل هذا حقد حتى دوري الوزارات ما تبوني العب".

 

 

وفتحت تغريدة مهاجم العميد الباب أمام الأقاويل بشأن أزماته مع فريقه الكويت الذي انقطع عن تدريباته.

 

وكانت عدة أنباء قد خرجت بشأن نية عبد الهادي خميس مهاجم الكويت اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، دون أي تأكيدات من جانب إدارة الكويت.

 

DOrCAaBVoAIptp7.jpg

 

كورة - مختار أبو بكر 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر صورة..مهاجم الكويت يثير الجدل بتغريدة عبر تويتر , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صورة..مهاجم الكويت يثير الجدل بتغريدة عبر تويتر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - صورة..مهاجم الكويت يثير الجدل بتغريدة عبر تويتر

أخبار ذات صلة

0 تعليق