مرتضى منصور يعلن تولى 80 قاضيا الإشراف على انتخابات الزمالك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مرتضى منصور يعلن تولى 80 قاضيا الإشراف على انتخابات الزمالك.. ننقل لكم من الموجز هذا مرتضى منصور يعلن تولى 80 قاضيا الإشراف على انتخابات الزمالك.
حيث مرتضى منصور يعلن تولى 80 قاضيا الإشراف على انتخابات الزمالك.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. مرتضى منصور يعلن تولى 80 قاضيا الإشراف على انتخابات الزمالك لهذا اليوم.

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن تولى 80 قاضيا الإشراف على انتخابات النادي يومى 23 و24 نوفمبر الجارى.

ويسلم منصور مسئولية إدارة النادى فى الثانية عشرة ظهر غدا الخميس للجنة قضائية لإدارته قبل الانتخابات.

موضوعات ذات صله

التعليقات

مرتضى منصور يعلن تولى 80 قاضيا الإشراف على انتخابات الزمالك.. تابعتم بعاليه الموجز هذا مرتضى منصور يعلن تولى 80 قاضيا الإشراف على انتخابات الزمالك. حيث مرتضى منصور يعلن تولى 80 قاضيا الإشراف على انتخابات الزمالك.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. مرتضى منصور يعلن تولى 80 قاضيا الإشراف على انتخابات الزمالك اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مرتضى منصور يعلن تولى 80 قاضيا الإشراف على انتخابات الزمالك , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مرتضى منصور يعلن تولى 80 قاضيا الإشراف على انتخابات الزمالك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مرتضى منصور يعلن تولى 80 قاضيا الإشراف على انتخابات الزمالك

أخبار ذات صلة

0 تعليق