آوزيل الذهبي رفقة منتخب ألمانيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

آوزيل الذهبي رفقة منتخب ألمانيا.. ننقل لكم من هاي كورة هذا آوزيل الذهبي رفقة منتخب ألمانيا، حيث آوزيل الذهبي رفقة منتخب ألمانيا.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. آوزيل الذهبي رفقة منتخب ألمانيا لهذا اليوم.. الخبر آوزيل الذهبي رفقة منتخب ألمانيا.

اخبار العصر هاي كورة – يتألق آوزيل بصورة لافتة رفقة منتخب ألمانيا حيث وصل للرقم 33 في سجلات الأهداف التي صنعها معه على مدار مشاركاته في مختلف المباريات .

هذا وقد حقق آوزيل ذلك الرقم خلال 88 مشاركة بينما لازالت لديه الفرصة لتقديم المزيد خلال قادم المواجهات وبخاصة في كأس العالم المقبل .

هاي كورة – يتألق آوزيل بصورة لافتة رفقة منتخب ألمانيا حيث وصل للرقم 33 في سجلات الأهداف التي صنعها معه على مدار مشاركاته في مختلف المباريات . هذا وقد حقق آوزيل ذلك الرقم خلال 88 مشاركة بينما لازالت لديه الفرصة لتقديم المزيد خلال قادم المواجهات وبخاصة في كأس العالم المقبل .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر آوزيل الذهبي رفقة منتخب ألمانيا , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن آوزيل الذهبي رفقة منتخب ألمانيا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - آوزيل الذهبي رفقة منتخب ألمانيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق