تقارير - فيلايني مصمم على رفض التجديد مع مانشستر يونايتد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقارير - فيلايني مصمم على رفض التجديد مع مانشستر يونايتد.. ننقل لكم من في الجول هذا تقارير - فيلايني مصمم على رفض التجديد مع مانشستر يونايتد، حيث تقارير - فيلايني مصمم على رفض التجديد مع مانشستر يونايتد.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. تقارير - فيلايني مصمم على رفض التجديد مع مانشستر يونايتد لهذا اليوم.. الخبر تقارير - فيلايني مصمم على رفض التجديد مع مانشستر يونايتد.

اخبار العصر صمم البلجيكي مروان فيلايني لاعب وسط مانشستر يونايتد على رفضه تجديد عقده مع الفريق بحسب ما أكدت تقارير بريطانية.

وينتهي عقد فيلايني مع الشياطين الحمر صيف العام المقبل وعرض عليه النادي التجديد في سبتمبر الماضي لموسم إضافي ولكنه رفض وقتها (طالع التفاصيل).

وطالب مروان بتحسين بنود عقده هو وممثليه قبل أن يوافق على تجديد العقد وهو ما عطل المفاوضات التي أعاد يونايتد فتحها قبل أيام ولكن استمر الرفض رغم عرض النادي لزيادة راتبه إلى 120 ألف إسترليني أسبوعيا بدلا من 80 ألف.

ورغم ذلك أكدت صحيفة "تليجراف" أن المدرب جوزيه مورينيو لن يفرط في خدماته في شهر يناير المقبل حتى وإن كان ذلك يعني رحيله مجانا في الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن مورينيو يرى فيلايني عنصرا مهما في تشكيله لذا فإن فكرة الاستغناء عن خدماته منتصف الموسم ليست مطروحة.

وكان نادي بشكتاش التركي قد أكد اهتمامه بخدمات اللاعب الدولي مطلع الشهر الجاري (طالع التفاصيل).

وانضم صاحب الـ29 عاما إلى الشياطين الحمر قادما من إيفرتون بمبلغ 32.4 مليون يورو في صيف 2013.

وفكر يوفنتوس خلال السوق الصيفية الماضية في ضم فيلايني من يونايتد إذا فشلت صفة بليس ماتويدي من باريس سان جيرمان لكنها تمت مما جعل النادي الإيطالي ينهي اهتمامه بضم اللاعب الدولي البلجيكي.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تقارير - فيلايني مصمم على رفض التجديد مع مانشستر يونايتد , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تقارير - فيلايني مصمم على رفض التجديد مع مانشستر يونايتد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تقارير - فيلايني مصمم على رفض التجديد مع مانشستر يونايتد

أخبار ذات صلة

0 تعليق