مدافع ريال مدريد: كنت أخشى إنهاء مسيرتى مبكرا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مدافع ريال مدريد: كنت أخشى إنهاء مسيرتى مبكرا ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، مدافع ريال مدريد: كنت أخشى إنهاء مسيرتى مبكرا - اخبار العصر - مدافع ريال مدريد: كنت أخشى إنهاء مسيرتى مبكرا.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل -  

مدافع المرنجى يستعد للظهور فى الديربى 

 

كشف النجم الإسبانى دانى كارفخال الظهير الأيمن لنادى ريال مدريد عن أنه كان يخشى أن ينهى الفيروس الذى أصابه فى القلب مسيرته مع كرة القدم مبكرا.

 

 

نقلت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية تصريحات لنجم ريال مدريد قائلا:"كنت خائفا وأعتقدت أن الأمر جديا أن الفيروس الذى أصاب قلبى سيرغمنى على إعلان الإعتزال مبكرا، كانت الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الأولى الأسوأ لأنني عمليا لم أستطع أن أفعل أي شيء".

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم اضغط هنا 

 

أضاف كارفخال حديثه قائلا :" كنت أريد العودة قريبا ولكن في النهاية توصلنا الى إتفاق للقيام بذلك بعد فترة التوقف الدولية، الأمر الذى يعيدني إلى اللعب بشكل قوى حتى أتمكن من مواجهة شهر كامل ونصف قبل أعياد الميلاد".

 

واستكمل لاعب ريال مدريد حديثه:"الأن أصبح لدى التصريح الطبى للعب مرة أخرى، دون أى مشاكل، وأعتقد أن كل شى يسير فى الاتجاة الصحيح، شاركت فى العديد من الدورات التدريبية وأصبحت جاهزا للعودة".    

 

nintchdbpict000321027481.jpg?strip=all&w

 

وكان كارفخال قد غاب عن صفوف ريال مدريد منذ أواخر شهر سبتمبر الماضى بعد إصابته بفيروس نادر فى القلب، تسبب فى غيابه عن عديد من مباريات الفريق.

 

تابعوا معنا مباريات الغد اضغط هنا 

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو يوم السبت المقبل فى الديربى بالجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني، حيث يحتل المرنجى المركز الثالث برصيد 23 نقطة، متأخرا بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر الذى يمتلك 31 نقطة.         

 

كورة -  يوسف على 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مدافع ريال مدريد: كنت أخشى إنهاء مسيرتى مبكرا , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مدافع ريال مدريد: كنت أخشى إنهاء مسيرتى مبكرا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مدافع ريال مدريد: كنت أخشى إنهاء مسيرتى مبكرا

أخبار ذات صلة

0 تعليق