صورة: التشكيلة المثالية لمنتخب ألمانيا من وجهة نظر مشجعيه !

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صورة: التشكيلة المثالية لمنتخب ألمانيا من وجهة نظر مشجعيه !.. ننقل لكم من هاي كورة هذا صورة: التشكيلة المثالية لمنتخب ألمانيا من وجهة نظر مشجعيه !، حيث صورة: التشكيلة المثالية لمنتخب ألمانيا من وجهة نظر مشجعيه !.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. صورة: التشكيلة المثالية لمنتخب ألمانيا من وجهة نظر مشجعيه ! لهذا اليوم.. الخبر صورة: التشكيلة المثالية لمنتخب ألمانيا من وجهة نظر مشجعيه !.

اخبار العصر هاي كورة_ أكثر من إستفتاء تم في الفترة الماضية بخصوص رؤية مشجعي منتخب ألمانيا أو متتبعين كرة القدم عموما تتعلق بالتشكيلة المثالية لمنتخب ألمانيا.

التشكيلة ضمت نوير وهوميلز وهوميلز وهيكتور وكيميتش وجروتزيكا وتوني كروس ومولر ودراكسلر وساني وتيمو فيرنر والغريب إن الكثيرون لم يفضلوا تواجد شتيجين حارس برشلونة وسامي خضيرة نجم اليوفنتوس وأوزيل نجم الأرسنال وزولة ورودي نجم بايرن ميونيخ وموستافي مدافع أرسنال و جوندوجان ورويس وجوتزة وشورله وإيمري كان وشتيندل وماريو جوميز وأنتونيو روديجيز وهوفيديس ومن المؤكد إن ألمانيا تمتلك تشكيلة غاية في القوة.

 

هاي كورة_ أكثر من إستفتاء تم في الفترة الماضية بخصوص رؤية مشجعي منتخب ألمانيا أو متتبعين كرة القدم عموما تتعلق بالتشكيلة المثالية لمنتخب ألمانيا. التشكيلة ضمت نوير وهوميلز وهوميلز وهيكتور وكيميتش وجروتزيكا وتوني كروس ومولر ودراكسلر وساني وتيمو فيرنر والغريب إن الكثيرون لم يفضلوا تواجد شتيجين حارس برشلونة وسامي خضيرة نجم اليوفنتوس وأوزيل نجم الأرسنال […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر صورة: التشكيلة المثالية لمنتخب ألمانيا من وجهة نظر مشجعيه ! , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صورة: التشكيلة المثالية لمنتخب ألمانيا من وجهة نظر مشجعيه ! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - صورة: التشكيلة المثالية لمنتخب ألمانيا من وجهة نظر مشجعيه !

أخبار ذات صلة

0 تعليق