كاسميرو يتدخل من أجل اقناع نيمار بالقدوم لمدريد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كاسميرو يتدخل من أجل اقناع نيمار بالقدوم لمدريد.. ننقل لكم من هاي كورة هذا كاسميرو يتدخل من أجل اقناع نيمار بالقدوم لمدريد، حيث كاسميرو يتدخل من أجل اقناع نيمار بالقدوم لمدريد.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. كاسميرو يتدخل من أجل اقناع نيمار بالقدوم لمدريد لهذا اليوم.. الخبر كاسميرو يتدخل من أجل اقناع نيمار بالقدوم لمدريد.

اخبار العصر هاي كورة- أكدت تقارير صحفية أن كاسميرو، لاعب وسط ريال مدريد، تحدث مع نيمار دا سيلفا، زميله في المنتخب الإسباني وأقنعه بفكرة التوقيع للنادي الملكي.

وقالت التقارير إن كاسميرو تحدث مع نيمار خلال تواجد الاثنين مع بعثة المنتخب البرازيلي في فترة التوقف الدولي، فيما لا تزال خلافات نيمار مع مدرب باريس سان جيرمان، موضع شكوك حول مستقبل اللاعب.

 

هاي كورة- أكدت تقارير صحفية أن كاسميرو، لاعب وسط ريال مدريد، تحدث مع نيمار دا سيلفا، زميله في المنتخب الإسباني وأقنعه بفكرة التوقيع للنادي الملكي. وقالت التقارير إن كاسميرو تحدث مع نيمار خلال تواجد الاثنين مع بعثة المنتخب البرازيلي في فترة التوقف الدولي، فيما لا تزال خلافات نيمار مع مدرب باريس سان جيرمان، موضع شكوك […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كاسميرو يتدخل من أجل اقناع نيمار بالقدوم لمدريد , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كاسميرو يتدخل من أجل اقناع نيمار بالقدوم لمدريد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كاسميرو يتدخل من أجل اقناع نيمار بالقدوم لمدريد

أخبار ذات صلة

0 تعليق