بيبي استرادا ” إتفاق فعلي بين كيبا وريال مدريد على الإنتقال “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بيبي استرادا ” إتفاق فعلي بين كيبا وريال مدريد على الإنتقال “.. ننقل لكم من هاي كورة هذا بيبي استرادا ” إتفاق فعلي بين كيبا وريال مدريد على الإنتقال “، حيث بيبي استرادا ” إتفاق فعلي بين كيبا وريال مدريد على الإنتقال “.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بيبي استرادا ” إتفاق فعلي بين كيبا وريال مدريد على الإنتقال “ لهذا اليوم.. الخبر بيبي استرادا ” إتفاق فعلي بين كيبا وريال مدريد على الإنتقال “.

اخبار العصر هاي كورة – صرح بيبي استرادا حول المفاوضات الدائرة بين كيبا وريال مدريد حيث أكد على أنه قد تم الإتفاق بين الطرفين فعليًا على عملية الإنتقال .

هذا ويعارض بيلباو إنتقال حارسه للريال حيث يعمل بكل مايستطيع من أجل الإبقاء عليه بالتجديد له لعدة مواسم مقبلة لكن من خلال تصريح استرادا يبدو أن كيبا قد حسم أمره بالفعل .

هاي كورة – صرح بيبي استرادا حول المفاوضات الدائرة بين كيبا وريال مدريد حيث أكد على أنه قد تم الإتفاق بين الطرفين فعليًا على عملية الإنتقال . هذا ويعارض بيلباو إنتقال حارسه للريال حيث يعمل بكل مايستطيع من أجل الإبقاء عليه بالتجديد له لعدة مواسم مقبلة لكن من خلال تصريح استرادا يبدو أن كيبا قد […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بيبي استرادا ” إتفاق فعلي بين كيبا وريال مدريد على الإنتقال “ , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بيبي استرادا ” إتفاق فعلي بين كيبا وريال مدريد على الإنتقال “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بيبي استرادا ” إتفاق فعلي بين كيبا وريال مدريد على الإنتقال “

أخبار ذات صلة

0 تعليق