نادي إسباني يرغب بالحصول على جاك ويلشر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نادي إسباني يرغب بالحصول على جاك ويلشر.. ننقل لكم من هاي كورة هذا نادي إسباني يرغب بالحصول على جاك ويلشر، حيث نادي إسباني يرغب بالحصول على جاك ويلشر.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. نادي إسباني يرغب بالحصول على جاك ويلشر لهذا اليوم.. الخبر نادي إسباني يرغب بالحصول على جاك ويلشر.

اخبار العصر هاي كورة- أكدت تقارير صحفية أن جاك ويلشر، سيغادر أرسنال، في الصيف المقبل بشكل مجاني، حيث لم تتضح بعد مسألة تجديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري.

وأبرزت التقارير ان ريال بيتيس، يرغب بالحصول على خدمات لاعب الوسط الإنجليزي، ولديها ثقة بالحصول عليه بشكل مجاني في الصيف القادم.

 

هاي كورة- أكدت تقارير صحفية أن جاك ويلشر، سيغادر أرسنال، في الصيف المقبل بشكل مجاني، حيث لم تتضح بعد مسألة تجديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري. وأبرزت التقارير ان ريال بيتيس، يرغب بالحصول على خدمات لاعب الوسط الإنجليزي، ولديها ثقة بالحصول عليه بشكل مجاني في الصيف القادم.  

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر نادي إسباني يرغب بالحصول على جاك ويلشر , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نادي إسباني يرغب بالحصول على جاك ويلشر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - نادي إسباني يرغب بالحصول على جاك ويلشر

أخبار ذات صلة

0 تعليق