ريبيري يُطمئن متابعيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ريبيري يُطمئن متابعيه.. ننقل لكم من هاي كورة هذا ريبيري يُطمئن متابعيه، حيث ريبيري يُطمئن متابعيه.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ريبيري يُطمئن متابعيه لهذا اليوم.. الخبر ريبيري يُطمئن متابعيه.

اخبار العصر هاي كورة – غرد ريبيري عبر حسابه على التويتر ليُطمئن متابعيه على أخر التطورات في برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي ألمت به خلال الفترة الماضية .

فقد أشار ريبيري إلى أنه يسير بشكل جيد وفق برنامجه التأهيلي ويركز على العودة السريعة للملعب حيث يعمل على قدم وساق من أجل أن يتحقق ذلك .

هاي كورة – غرد ريبيري عبر حسابه على التويتر ليُطمئن متابعيه على أخر التطورات في برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي ألمت به خلال الفترة الماضية . فقد أشار ريبيري إلى أنه يسير بشكل جيد وفق برنامجه التأهيلي ويركز على العودة السريعة للملعب حيث يعمل على قدم وساق من أجل أن يتحقق ذلك .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ريبيري يُطمئن متابعيه , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ريبيري يُطمئن متابعيه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ريبيري يُطمئن متابعيه

أخبار ذات صلة

0 تعليق