ميرور: أرسنال يتخلى عن فكرة ضم ليمار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ميرور: أرسنال يتخلى عن فكرة ضم ليمار.. ننقل لكم من في الجول هذا ميرور: أرسنال يتخلى عن فكرة ضم ليمار، حيث ميرور: أرسنال يتخلى عن فكرة ضم ليمار.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ميرور: أرسنال يتخلى عن فكرة ضم ليمار لهذا اليوم.. الخبر ميرور: أرسنال يتخلى عن فكرة ضم ليمار.

اخبار العصر أشارت صحيفة ميرور البريطانية أن أرسنال الإنجليزي قد تخلى عن فكرة ضم الفرنسي توماس ليمار جناح موناكو نهائيا مؤكدة أنه بدأ في البحث عن بدائل.

أرسنال كان قريبا من ضم ليمار في الصيف الماضي لكن الصفقة تعطلت في اليوم الأخير من سوق الانتقالات.

ويخشى أرسنال بحسب التقرير أن تكون رغبة اللاعب في المشاركة بدوري الأبطال قد تجعل الصفقة مستحيلة الحدوث الآن.

وعلى الرغم من أن موناكو بات مستعدا لبيع توماس ليمار في الصيف المقبل إلا أن أرسنال قد يكون صاحب الحظوظ الأقل في ضمه في ظل رغبة برشلونة أيضا في التعاقد معه.

وأضاف التقرير أن أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال يفكر في ضم لاعب ليون نبيل فقير عوضا عن ليمار والذي يستطيع تعويض رحيل أليكسيس سانشيز المتوقع بنهاية الموسم.

وينتهي تعاقد الثنائي أليكسيس سانشيز وميسوت أوزيل نجمي أرسنال بنهاية الموسم الجاري وقد يرحلا مجانا الصيف المقبل.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ميرور: أرسنال يتخلى عن فكرة ضم ليمار , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ميرور: أرسنال يتخلى عن فكرة ضم ليمار وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ميرور: أرسنال يتخلى عن فكرة ضم ليمار

أخبار ذات صلة

0 تعليق