كاسيميرو يتمنى انضمام نيمار إلى ريال مدريد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كاسيميرو يتمنى انضمام نيمار إلى ريال مدريد.. ننقل لكم من في الجول هذا كاسيميرو يتمنى انضمام نيمار إلى ريال مدريد، حيث كاسيميرو يتمنى انضمام نيمار إلى ريال مدريد.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. كاسيميرو يتمنى انضمام نيمار إلى ريال مدريد لهذا اليوم.. الخبر كاسيميرو يتمنى انضمام نيمار إلى ريال مدريد.

اخبار العصر تمنى البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد رؤية مواطنه نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان بقميص الملكي الإسباني.

نيمار النادي : باريس سان جيرمان

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان خلال السوق الصيفية الماضية قادما من برشلونة بمبلغ 222 مليون يورو كأغلى لاعب في التاريخ.

وقال كاسيميرو لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية: "نيمار نجم ويعرف ما يفعله، هو لاعب عظيم وسوف يكون مُرحبا به دائما في ريال مدريد".

وأضاف "آمل أن ينضم إلى صفوف ريال مدريد ولكنه سعيد في فريقه حاليا".

وكانت تقارير قد أشارت إلى مقابلة والد نيمار لرئيس الملكي فلورنتينو بيريز تمهيدا للتعاقد مع اللاعب مستقبلا كخليفة للبرتغالي كريستيانو رونالدو (طالع التفاصيل).

وسبق سيرخيو راموس قائد نادي العاصمة الإسبانية زميله كاسيميرو في الترحيب بنيمار إذا ما انتقل لريال مدريد قائلا: "الباب مفتوح فعليا أمام نيمار إن أراد الانضمام إلى ريال مدريد، وأيضا لدي علاقة جيدة معه" (طالع التفاصيل).

وقالت صحيفة "ليكيب" في وقت سابق إن العلاقة بين نيمار ومدربه أوناي إيمري قد تدهورت للغاية (طالع التفاصيل).

وتسببت شائعات عدم شعور نيمار بالراحة في النادي الباريسي ببكاء نيمار خلال مؤتمر صحفي لمنتخب بلاده بعد الانتصار على اليابان وديا (طالع التفاصيل).

وخلال 12 مباراة الموسم الجاري مع نادي العاصمة الفرنسية، سجل نيمار 11 هدفا.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كاسيميرو يتمنى انضمام نيمار إلى ريال مدريد , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كاسيميرو يتمنى انضمام نيمار إلى ريال مدريد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كاسيميرو يتمنى انضمام نيمار إلى ريال مدريد

أخبار ذات صلة

0 تعليق