تقارير – يونايتد يضع لاعب فالنسيا كهدف أول في يناير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقارير – يونايتد يضع لاعب فالنسيا كهدف أول في يناير.. ننقل لكم من في الجول هذا تقارير – يونايتد يضع لاعب فالنسيا كهدف أول في يناير، حيث تقارير – يونايتد يضع لاعب فالنسيا كهدف أول في يناير.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. تقارير – يونايتد يضع لاعب فالنسيا كهدف أول في يناير لهذا اليوم.. الخبر تقارير – يونايتد يضع لاعب فالنسيا كهدف أول في يناير.

اخبار العصر أشارت صحيفة إندبندنت البريطانية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي قد حدد هدفه الرئيسي في سوق الانتقالات الشتوية وهو كارلوس سولير لاعب وسط فالنسيا الإسباني.

وبزغ نجم سولير صاحب العشرين ربيعا هذا الموسم بشدة مع ناديه الذي يقدم مستويات طيبة في الليجا محتلا المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر.

وأكدت إندبندنت في تقريرها أن مانشستر يونايتد وضع سولير كهدف رقم 1 له لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية بناء على طلب من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

وكان سولير قد جدد تعاقده مع فالنسيا في مايو من العام الماضي ليرفع الشرط الجزائي إلى 80 مليون يورو ولكن يسعى مسؤولو يونايتد لتخفيض هذا الرقم.

ومن المنتظر أن يقدم يونايتد عرضا بقيمة 40 مليون يورو بحسب ما أشارت الصحيفة بالإضافة لبيع أندرياس بيريرا المعار إلى فالنسيا بشكل نهائي لصفوف الخفافيش.

ولعب سولير 12 مباراة مع فالنسيا هذا الموسم في كل البطولات سجل خلالهم هدفا وحيدا وصنع 4 لزملائه جميعهم في بطولة الدوري.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تقارير – يونايتد يضع لاعب فالنسيا كهدف أول في يناير , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تقارير – يونايتد يضع لاعب فالنسيا كهدف أول في يناير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تقارير – يونايتد يضع لاعب فالنسيا كهدف أول في يناير

أخبار ذات صلة

0 تعليق