بالفيديو - ريال مدريد يخطف ليجانيس بفوز متأخرة في ذهاب ربع نهائي كأس الملك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو - ريال مدريد يخطف ليجانيس بفوز متأخرة في ذهاب ربع نهائي كأس الملك ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو - ريال مدريد يخطف ليجانيس بفوز متأخرة في ذهاب ربع نهائي كأس الملك، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان بالفيديو - ريال مدريد يخطف ليجانيس بفوز متأخرة في ذهاب ربع نهائي كأس الملك.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو - ريال مدريد يخطف ليجانيس بفوز متأخرة في ذهاب ربع نهائي كأس الملك.

خطف ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد هدفا قاتلا في شباك ديبورتيفو ليجانيس باستاد البلدية مساء الخميس.

وأفلت ريال مدريد من اهتزاز شباكه في أكثر من مناسبة خلال المباراة التي كانت تتجه للتعادل السلبي.

لكن من كرة عرضية في الدقيقة 89 عن طريق ثيو حولها أسينسيو بيساره في المقص الأيمن لمرمى ليجانيس.

وأنهى أسينسيو سلسلة 10 مباريات دون تسجيل مع ريال مدريد في كل البطولات وتجاوز أسوأ أرقامه مع الملكي.

الدقيقة 65 كاد أن يسجل ماركوس يورينتي هدفا حولها برأسية لكن لسوء حظه اصطدمت الكرة بالعارضة وارتدت إلى داخل الملعب مرة أخرى وسط تشتيت من لاعبي ليجانيس.

ويلعب ريال مدريد ضد ليجانيس في جولة الإياب بملعب سانتياجو برنابيو يوم 24 يناير الجاري.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو - ريال مدريد يخطف ليجانيس بفوز متأخرة في ذهاب ربع نهائي كأس الملك , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو - ريال مدريد يخطف ليجانيس بفوز متأخرة في ذهاب ربع نهائي كأس الملك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق