الشريتجيتو: رونالدو سيغادر ريال مدريد والمال ليس السبب!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الشريتجيتو: رونالدو سيغادر ريال مدريد والمال ليس السبب!.. ننقل لكم من هاي كورة هذا الشريتجيتو: رونالدو سيغادر ريال مدريد والمال ليس السبب!، حيث الشريتجيتو: رونالدو سيغادر ريال مدريد والمال ليس السبب!.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. الشريتجيتو: رونالدو سيغادر ريال مدريد والمال ليس السبب! لهذا اليوم.. الخبر الشريتجيتو: رونالدو سيغادر ريال مدريد والمال ليس السبب!.

اخبار العصر هاي كورة- ما زالت أصداء الشائعات التي تطال مستقبل كريستيانو رونالدو، مع ناديه ريال مدريد تراوح مكانها، حيث تشير الصحافة الإسبانية إلى رحيله في الصيف المقبل.

وقال الصحفي إيدو أغيري: “رونالدو سيغادر ريال مدريد في الصيف ، هذه ليست مسألة أموال ، بل إنه يشعر أن الحب يتقلص في كل يوم”.

هاي كورة- ما زالت أصداء الشائعات التي تطال مستقبل كريستيانو رونالدو، مع ناديه ريال مدريد تراوح مكانها، حيث تشير الصحافة الإسبانية إلى رحيله في الصيف المقبل. وقال الصحفي إيدو أغيري: “رونالدو سيغادر ريال مدريد في الصيف ، هذه ليست مسألة أموال ، بل إنه يشعر أن الحب يتقلص في كل يوم”.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الشريتجيتو: رونالدو سيغادر ريال مدريد والمال ليس السبب! , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الشريتجيتو: رونالدو سيغادر ريال مدريد والمال ليس السبب! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الشريتجيتو: رونالدو سيغادر ريال مدريد والمال ليس السبب!

أخبار ذات صلة

0 تعليق