مباراة الهلال واوراوا السبت 18-11-2017 في نهائي دوري أبطال آسيا والفريق يعسكر في الإمارات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مباراة الهلال واوراوا السبت 18-11-2017 في نهائي دوري أبطال آسيا والفريق يعسكر في الإمارات ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من نجوم مصرية المنشور، مباراة الهلال واوراوا السبت 18-11-2017 في نهائي دوري أبطال آسيا والفريق يعسكر في الإمارات - اخبار العصر - مباراة الهلال واوراوا السبت 18-11-2017 في نهائي دوري أبطال آسيا والفريق يعسكر في الإمارات.

نستعرض لحصراتكم موعد مباراة الهلال واوراوا السبت 18-11-2017 في نهائي دوري أبطال آسيا والفريق يعسكر في الإمارات، ويدخل فريق الهلال السعودي اللقاء وعينه على تقديم مباراة جيدة من ناحية، ومن ناحية أخري الخروج بنتيجة تساعده فى لقاء العودة فى اليابان، حيث تُقام مباراة الذهاب على ملعب الملك فهد الدولي  بالمملكة العربية السعودية، وذلك فى تمام الساعة 7:15 م، والساعة 6:15 م بتوقيت القاهرة.

مباراة الهلال واوراوا السبت 18-11-2017 في نهائي دوري أبطال آسيا والفريق يعسكر في الإمارات

  • المباراة لم تبدأ بعد، فقط تابعونا وسنقدم لكم كل ما هو جديد من أخبار رياضية تهم فريق الزعيم.
مباراة الهلال واوراوا

مباراة الهلال واوراوا

مباراة الهلال واوراوا

آخر أخبار وإحصائيات فريق الهلال السعودي

  • فريق الهلال السعودي حتى الآن لم يلتقي أي هزيمة خلال تلك البطولة، بطولة دوري أبطال آسيا.
  • صعد فريق الزعيم إلى المباراة النهائية بنتيجة 6-2 ذهاباً وإياباً، وذلك على الفريق الإيرانى بيروزي، فيما صعد على الجانب الأخر فريق اوراوا الياباني بالتغلب على شنغهاي شينخوا الصيني بنتيجة 2-1 فى مباراة الذهاب والإياب.
  • غادر اللاعب حسن كادش مران يوم الثلاثاء بسبب الإصابة، وذلك ضمن استعدادات الفريق السعودي لملاقاة اوراوا الياباني، وبعد إجراء الفحوصات الطبية، تأكد إصابة اللاعب بإجهاد فى العضلة الأمامية، ومن المتوقع عودة اللاعب سريعاً خلال تلك الأيام للحاق بالمباراة المهمة مباراة ذهاب دوري أبطال آسيا.
  • على الرغم من صعود فريق الهلال السعودي، وتألق مهاجمه الدولي السوري عمر خربين، وتسجيل 23 هدف حتى الآن، إلا أن فريق اوراوا الياباني قد سجل 28 هدف خلال 12 مباراة التي خاضها حتى الآن فى البطولة، مما يدل ذلك على قوة هجوم الفريق الياباني، وكذلك تعامل فريق الهلال بحذر من خلال خط الدفاع.
  • لم يتلقي فريق اوراوا الياباني إلا ضربة جزاء واحدة خلال تلك البطولة، على الجانب الأخر حصل فريق الهلال على 3 ضربات جزاء.
  • كما سنوافيكم بآخر تفاصيل فريق الهلال السعودي، كل التمنيات للفريق السعودي، ونتمني حصده للقب الغالي لقب دوري أبطال آسيا،

أخر أخبار الهلال السعودي

  • منذ أيام قليلة أُصيب اللاعب سلمان الفرج في العضلة الخلفية، مما دفع المدير الفني أوديجارد من عدم الدفع به وإراحته للمباراة الهامة القادمة، مع نادي اوراوا الياباني، وفي صباح اليوم أكد طبيب نادي الهلال جاهزية اللاعب لخوض المباراة، وتعافيه من الإصابة.
  • يسعى النادي السعودي الزعيم في تحقيق رقم قياسي، من خلال تحقيق لقب دوري أبطال آسيا، فالفريق السعودي يقدم نتائج مخيفة خلال عام 2017، وحتي هه اللحظة لم يُهزم، ففي الدوري السعودي حتى الآن.
  • يعسكر فريق الهلال السعودي في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في إمارة أبو ظبي في معسكر مغلق وذلك استعداداً للقاء المرتقب الذي سيجمع الفريق مع الفريق الياباني في إطار مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.
  • قررت إدارة الفريق السعودي بأنها حددت أسعار تذاكر مباراة الهلال واوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا وذلك بحسب نوع كل تذكرة وإليكم لأسعار موضحة كالآتي:
  1. التذاكر الموحدة: وقد حددت لها الشركة الراعية للقاء بالتعاون مع إدارة الهلال سعر 50 ريال سعودي.
  2. التذاكر الممتازة: وقد حددت لها سعر 500 ريال سعودي.
  3. التذاكر الفضية: وقد حددت لها سعر 4000 ريال سعودي.
  4. التذاكر الذهبية: وقد حددت لها سعر 7000 ريال سعودي.
  • موعدنا يوم السبت القادم مع السهرة الكروية كما نتمنى لكم متابعة حصرية لأحداث مباراة الهلال واوراوا، فقط شاركونا آرائكم وتوقعاتكم لنتيجة مباراة الهلال السعودي واوراوا السبت 18 نوفمبر 2017 نهائي دوري أبطال آسيا.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مباراة الهلال واوراوا السبت 18-11-2017 في نهائي دوري أبطال آسيا والفريق يعسكر في الإمارات , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مباراة الهلال واوراوا السبت 18-11-2017 في نهائي دوري أبطال آسيا والفريق يعسكر في الإمارات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مباراة الهلال واوراوا السبت 18-11-2017 في نهائي دوري أبطال آسيا والفريق يعسكر في الإمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق