النجم يتوعد النقاز بعقوبات قاسية بعد ما بدر منه تجاه الزمالك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر النجم يتوعد النقاز بعقوبات قاسية بعد ما بدر منه تجاه الزمالك ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها النجم يتوعد النقاز بعقوبات قاسية بعد ما بدر منه تجاه الزمالك، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان النجم يتوعد النقاز بعقوبات قاسية بعد ما بدر منه تجاه الزمالك.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل النجم يتوعد النقاز بعقوبات قاسية بعد ما بدر منه تجاه الزمالك.

ذكرت صحيفة الصباح التونسية أن نادي النجم الساحلي يتوعد لاعبه حمدي النقاز بعقوبات قاسیة بعدما تسبب في فشل انتقاله إلى الزمالك مؤخرا.

وكان النقاز جاء إلى القاهرة الأسبوع الماضي لإتمام انتقاله إلى الزمالك قادما من النجم الساحلي وطلب السفر إلى تونس لإنهاء مستحقاته وبعض الأمور الخاصة به، لكن نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين ومندوب الزمالك عاد الأربعاء من تونس بعدما فشل في إقناع اللاعب بإتمام الصفقة.

وأفادت الصباح التونسية أن اللاعب سیعود نھاية الأسبوع الجاري إلى تونس بعد أن أقام طوال الفترة الماضیة في فرنسا لدى أحد أصدقائه ھناك، وتأتي عودة النقاز بعد أن سئم الوعود الزائفة لبعض وكلاء اللاعبين بتسهيل إنتقاله للدوري الفرنسي أو الإنجليزي.

وأوضحت أن الحديث عن اھتمام إيفرتون وميدلسبروه وسوشو بضمه ھي مجرد مسكنات من وكیل مصري وآخر تونسي واللذين كانا قد أقنعاه برفض عرض الزمالك وعدم العودة إلى القاھرة لإنھاء الاتفاق وذلك بعد أن رفض مسؤولو الزمالك حضورھما عملیة الاتفاق وحصولھما على عمولة من الصفقة.

إدارة النجم الساحلي غاضبة من اللاعب الذي حرمھا من عائدات جيدة من الصفقة كانت ستستغلھا لتمويل بعض التعاقدات الشتوية.

وينتظر أن تتخذ عقوبات قاسیة في حق النقاز قد تصل إلى حد حرمانه من مستحقاته المالیة بالإضافة إلى عقوبات رياضیة تخص عدم الاعتماد علیه مستقبلا في حال لم يتمكن من إيجاد فريق قبل نھاية الشھر الجاري، حسب الجريدة التونسية.

تمسك اللاعب التونسي بالحصول على راتب يقترب من نصف مليون دولار سنويا بدلا من 300 ألف دولار بعد تلقيه عروض أوروبية يبعده عن الزمالك.

وأناب الزمالك نبيل أبو زيد للسفر إلى تونس من أجل إقناع النقاز بالعودة وإتمام المفاوضات لكن اللاعب التونسي رفض العودة.

وكشف FilGoal.com في وقت سابق أن الزمالك بدأ البحث عن البديل بشكل سريع ودخل في دائرة ترشيحاته رجب بكار وعلي فوزي لاعبا سموحة وإنبي على التوالي. (طالع التفاصيل)

لماذا يريد الزمالك ضم رجب بكار؟ (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

24 ساعة في انتقالات الزمالك.. الحديث حول 14 لاعبا ما بين منضمين وراحلين

استوديو في الجول - صفقة سانشيز ومخيتاريان.. إضافة لـ يونايتد ومشاكل أرسنال

سموحة لـ في الجول: نرفض اللعب في استاد طنطا.. لا يصلح لممارسة كرة القدم

إنبي لـ في الجول: متمسكون بصلاح محسن حتى نهاية الموسم إلا في حالة واحدة

خبر في الجول – لوس أنجيلوس يفاوض تريزيجيه لمزاملة عمر جابر

تحقيق في الجول – لماذا يتجه الدوري السعودي لضم المصريين.. وهل يؤثر على مواجهة المونديال؟

حمدي النقاز الزمالك النجم الساحلي

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر النجم يتوعد النقاز بعقوبات قاسية بعد ما بدر منه تجاه الزمالك , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن النجم يتوعد النقاز بعقوبات قاسية بعد ما بدر منه تجاه الزمالك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق