فيرمالين جاهز لإنقاذ بيكيه واومتيتي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فيرمالين جاهز لإنقاذ بيكيه واومتيتي.. ننقل لكم من هاي كورة هذا فيرمالين جاهز لإنقاذ بيكيه واومتيتي، حيث فيرمالين جاهز لإنقاذ بيكيه واومتيتي.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. فيرمالين جاهز لإنقاذ بيكيه واومتيتي لهذا اليوم.. الخبر فيرمالين جاهز لإنقاذ بيكيه واومتيتي.

اخبار العصر هاي كورة – بات فيرمالين في جاهزية تؤهله للمشاركة أمام ليجانيس في الجولة الثانية عشر من الليجا حيث شارك رفقة منتخب بلجيكا بصورة مميزة استعدادًا لكأس العالم .

ولعل جاهزية فيرمالين ستمنح فالفيردي الفرصة لإراحة بيكيه أو أمتيتي في ظل التهديد الذي ينتظرهما بالغياب عن مواجهة فالنسيا في حال تلقي بطاقة صفراء جديدة أمام ليجانيس حيث يملك كلًا منهما أربع بطاقات صفراء في جعبته .

هاي كورة – بات فيرمالين في جاهزية تؤهله للمشاركة أمام ليجانيس في الجولة الثانية عشر من الليجا حيث شارك رفقة منتخب بلجيكا بصورة مميزة استعدادًا لكأس العالم . ولعل جاهزية فيرمالين ستمنح فالفيردي الفرصة لإراحة بيكيه أو أمتيتي في ظل التهديد الذي ينتظرهما بالغياب عن مواجهة فالنسيا في حال تلقي بطاقة صفراء جديدة أمام ليجانيس […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فيرمالين جاهز لإنقاذ بيكيه واومتيتي , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيرمالين جاهز لإنقاذ بيكيه واومتيتي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فيرمالين جاهز لإنقاذ بيكيه واومتيتي

أخبار ذات صلة

0 تعليق