بالفيديو.. أستراليا تتأهل لمونديال روسيا بثلاثية فى هندوراس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. أستراليا تتأهل لمونديال روسيا بثلاثية فى هندوراس ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، بالفيديو.. أستراليا تتأهل لمونديال روسيا بثلاثية فى هندوراس - اخبار العصر - بالفيديو.. أستراليا تتأهل لمونديال روسيا بثلاثية فى هندوراس.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل -  

الكانجرو يضمن تأهله للمرة الخامسة للمونديال  

 

تأهل المنتخب الأسترالى إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد فوزه على نظيره هندوراس بنتيجة 3 – 1 فى اللقاء الذى جمع المنتخبين اليوم الأربعاء على ملعب "استراليا" فى إياب الملحق العالمى المؤهل للمونديال مستفيدا من تعادله ذهابا بنتيجة 0 – 0.

 

 

أفتتح ماينور فيجيروا مدافع منتخب هندوراس التهديف للمنتخب الأسترالى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 53 من ركلة حرة مباشرة سددها ميلى جديناك اصطدمت بمدافع هندوراس لتغير مسارها وتسكن شباك الحارس. 

 

DOqvICyW4AEGbPR.jpg

 

وعاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثانى للمنتخب الأسترالى فى الدقيقة 72 من زمن المباراة عبر ركلة جزاء سدها بنجاح فى شباك حارس الهندوراس، واضاف نفس اللاعب الهدف الثالث هاتريك فى الدقيقة 85 عن طريق ركلة جزاء أيضا، قبل أن يسجل  ماينور فيجيروا هدف هندوراس الوحيد فى الدقيقة 92 من زمن المباراة 

 

DOqusUVWsAA6p85.jpg

 

ويعد تأهل الاستراليين إلى مونديال روسيا 2018 للمرة الخامسة فى تاريخهم بعد أعوام 1974، 2006، 2010 و 2014.

 

 

 

 

 

وبذلك أصبح المنتخب الاسترالى رقم 31 الذى يحجز مقعده فى كأس العالم روسيا 2018، ويتبقى مقعد واحد فى الفائز من مواجهة بيرو مع نيوزيلندا المقرر إقامتها فجر غدا الخميس.

 

 

KORA -  يوسف على 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. أستراليا تتأهل لمونديال روسيا بثلاثية فى هندوراس , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. أستراليا تتأهل لمونديال روسيا بثلاثية فى هندوراس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. أستراليا تتأهل لمونديال روسيا بثلاثية فى هندوراس

أخبار ذات صلة

0 تعليق