إتصال بين رونالد وميسي يكشف الفائز بالكرة الذهبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إتصال بين رونالد وميسي يكشف الفائز بالكرة الذهبية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، إتصال بين رونالد وميسي يكشف الفائز بالكرة الذهبية - اخبار العصر - إتصال بين رونالد وميسي يكشف الفائز بالكرة الذهبية.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل -  

الدون يعادل الرقم القياسي للبرغوث 

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الإسباني سيكون هو الفائز بجائزة الكرة الذهبية التى تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية على حساب نظيره النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادى برشلونة.

 

 

وفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن النجم البرتغالى أجرى اتصالا بمنافسه الأرجنتيني من أجل أن يبلغه بأن السباق على الكرة الذهبية قد حسم رسميا لمصلحته للمرة الخامسة، وبذلك يكون قد عادل رقم البرغوث الأرجنتيني.

 

  تابعوا معنا مباريات اليوم اضغط هنا 

 

أضافت الصحيفة أن النجم البرتغالى أصر على الاتصال بميسي احتراما للنجم الأرجنتيني الذى بدوره هنأ النجم البرتغالى بهذا الانجاز.

 

أشارت الصحيفة إلى تقاليد المجلة الفرنسية بإبلاغ الفائز بالكرة الذهبية فقط قبل صدورها رسميا هو ما دفع النجم البرتغالى لمحادثة نظيره الأرجنتيني من أجل إبلاغه بنتيجة السباق.

 

Barcelonas-Argentinian-forward-Lionel-M.

 

وحسم النجم البرتغالى لقب أفضل لاعب فى العالم بحصوله على جائزة  THE BEST  التى يقدمها الاتحاد الدولى لكرة القدم الشهر الماضى بعد قيادته ريال مدريد للاحتفاظ بلقب دورى أبطال أوروبا للرة الثانية على التوالى.

 

لمشاهدة تفاصيل مباريات الغد اضغط هنا 

 

وكان رونالدو قد توج بجائزة الكرة الذهبية التى تقدمها مجلة "فرانس فوتبول الفرنسية العام الماضى بعد إنفصالها عن جائزة الفيفا.     

 

كورة -  يوسف على 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إتصال بين رونالد وميسي يكشف الفائز بالكرة الذهبية , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إتصال بين رونالد وميسي يكشف الفائز بالكرة الذهبية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إتصال بين رونالد وميسي يكشف الفائز بالكرة الذهبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق