تعرف علي حكام مباريات اليوم في الأسبوع التاسع للدوري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرف علي حكام مباريات اليوم في الأسبوع التاسع للدوري.. ننقل لكم من الموجز هذا تعرف علي حكام مباريات اليوم في الأسبوع التاسع للدوري.
حيث تعرف علي حكام مباريات اليوم في الأسبوع التاسع للدوري.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. تعرف علي حكام مباريات اليوم في الأسبوع التاسع للدوري لهذا اليوم.

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباريات اليوم (الأربعاء) ضمن الأسبوع التاسع لدوري القسم الأول، على النحو التالي :
الداخلية × الأسيوطي : محمود عاشور ويعاونه حازم أبوالوفا وأحمد صلاح، ومحمد السعداوي حكماً رابعاً، وكل من طارق سامي ومحمد يوسف حكماً خامساً.
إنبي × الاتحاد : محمد حسن ويعاونه مصطفى حسين ومحمود رضا، ومحمد نهاد حكماً رابعاً، وكل من محمد أبوخاطر ومحمد صابر حكماً خامساً.
وادي دجلة × مصر المقاصة : محمد سلامة ميدو ويعاونه كريم مهيا وأحمد بكر، وعلاء هاشم حكماً رابعاً، وكل من وليد عبد الرازق ومحمود ناجي حكماً خامساً.

تعرف علي حكام مباريات اليوم في الأسبوع التاسع للدوري.. تابعتم بعاليه الموجز هذا تعرف علي حكام مباريات اليوم في الأسبوع التاسع للدوري. حيث تعرف علي حكام مباريات اليوم في الأسبوع التاسع للدوري.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. تعرف علي حكام مباريات اليوم في الأسبوع التاسع للدوري اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تعرف علي حكام مباريات اليوم في الأسبوع التاسع للدوري , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعرف علي حكام مباريات اليوم في الأسبوع التاسع للدوري وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تعرف علي حكام مباريات اليوم في الأسبوع التاسع للدوري

أخبار ذات صلة

0 تعليق