لقاء (السادة) يحدد ملامح البطولة ..!..بقلم قسم خالد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر لقاء (السادة) يحدد ملامح البطولة ..!..بقلم قسم خالد ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من السودان اليوم المنشور، لقاء (السادة) يحدد ملامح البطولة ..!..بقلم قسم خالد - اخبار العصر - لقاء (السادة) يحدد ملامح البطولة ..!..بقلم قسم خالد.

السودان اليوم :

و.السيد الهلال يواجه الاهلي مدني اليوم هدفه واحد هو الفوز ولا شئ سواه لان اي نتيجة غير الفوز ستضعف حظوظه في الاحتفاظ باللقب .. والامتار الاخيرة لمسابقة الدوري الممتاز تتطلب التركيز الشديد من قبل الاطار الفني للفريق الذي يقف على راسه الاخوين محمد الفاتح وياسر حداثه فهما يملكان من الخبرات الكثير وبالتالي لا اعتقد ان هناك خوفا على الهلال من هذه المباراة رغم صعوبتها ورغم الموقف المتازم للاهلي في روليت الدوري الممتاز .. !

وعمر ملكية يطلق التصريحات هنا وهناك .. من حقه ان يجاهر بالفوز في هذه المكباراة لكنه قبل ان يضع تلك الثقة المفرطة في تصريحاته عليه ان يدرك جيدا انه يواجه الهلال وليس اي فريق اخر .. الهلال بكل خبراته وبطولاته ونجومه الكبار .. الهلال بكل ارثه وتاريخه وعزيمة ابناءه .. الهلال المتصدر الان لورليت الدوري دون اي هزيمة .. الهلال اكثر الاندية تتويجا بلقب الممتاز !

نعم من حقه ان يرفع الروح المعنوية لنجومه ولجماهيره .. ولكن تلك الثقة المفرطة ربما ازمت موقف فريقه اكثر مما هو عليه الان لان دوافع نجوم الهلال لا تقل باي حال من الاحوال من دوافع نجوم الاهلي .. فان كان نجوم الاهلي يعتبرون الفوز على السيد الهلال في حد زاته اعجازا يتطلب الاحتفال فنجوم الهلال يعتبرون الفوز في مباراة اليوم مدخلا وبابا للاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز !

نعم مباراة اليوم ستحدد ملامح البطولة بشكل كبير فيهي مباراة بين المتصدر بلا هزيمة .. وبن الفريق الساعي للهروب من الهبوط للدرجة الادني .. وفي كل الاحوال المشاهد موعود بمباراة قمة في كل شئ .. فالاهلي كما يلقبه انصاره (بسيد الاتيام) فالسيد الهلال هو (سيد البلد بما فيها من اتيام) ويكفي الدلالة بانه الفريق الاكثر تتوييجا باللقب حتى الان !

كما قلت ان هذه المباراة تحتاج الي تركيز شديد في اعقاب حالة (لارهاب ) التي ظل ينتهجها الاعلام الاحمر ضد التحيكم .. وفي اعقاب مبلغ الـ (200) مليون التي سددها رئيس نادي فريقه حتى الان لم يخرج من دائرة الهبوط .. التركيز الكبير هو السلاح الذي يجعل من الهلال قوة ضاربة يحقق الانتصار مهما تحامل الحكام عليه لان الحكام في النهاية لا يمكن لهم ان يحملوا الكرة ويودعونها الشباك .. نعم يمكن للحكم ان يتغاضى عن ركلة جزاء ويعتبر تلك (حالة تقديرية) ويمكنه ان يتغافل عن حالة تسلل وااااضحة ويمكن تعمد طرد اي من نجوم الهلال لكنه في كل الاحوال لا يمكن له ان يحمل الكرة الي داخل الشباك !

التركيز هو طريق الهلال الاول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم .. والتشكيل المثالي هو النقطة الثانية التي تحقيق الفوز .. والثبات الانفعالي (لترصد الحكام) هو النقطة الثالثة للفوز .. وعدم الياس واللعب بروح قتالية هو النقطة الرابعة في طريق الاحتفاظ باللقب !

كل الاندية على قناعة تامة بان السيد الهلال يملك من النجوم يملكون مهارة يفقون بها كل نجوم الدرجة الممتاز لذا يسعون بشتى السبل لايقاف تلك الامكانات المهولة با ي وسيلة كانت والامر هنا يتطلب عدم الانفعال والتركيز مع الكرة وحدها دون الاهتمام بتصرد الحكام او العنف المتعمد من اصحاب الارض !

هي مباراة كما قلت تعد جواز العبور للاحتفاظ باللقب ونتمنى ان لجنة التحيكم التي يراسها (خير السيد) ان تضع في بالها ان الهلال وجماهيره لن يصمتوا علي اي تجاوز يضر بالفريق .. فمدني معقل الهلال وجماهير الهلال ن تترك فريقها لوحده ستسير البصات صوب حاضرة الجزيرة للوقف خلف الابطال ..!

اخيرا اخيرا ..!

مباراة اليوم هي فرصة لتاكيد ان (السادة) هم السادة .. وهي فرصة للتاكيد ان البطل هو البطل القادر على الفوز خارج قواعده .. وهي فرصة لتاكيد ان صاحب الرقم القياسي في احراز تلك البطولة لم يقفد بريقه رغم الترصد الظاهر من قبل الاتحاد ولجانه المتعددة .. وهي فرصة لتاكيد ان كل الارض هي ارض الهلال اين ما ذهب واينما حل .. وهي فرصة لتاكيد ان الهلال هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر اي مباراة في هذه المسابقة حتى الان .. لكل هذاك وذاك وتلك فنجوم الهلال عاهدوا انفسهم وجماهيرهم واطارهم الفني ان طريق الاحتفاظ باللقب يتطلب كسب الجولات المتبقية ابتداء من مباراة اليوم .. اللهم انصر السيد الهلال وافرح جماهيره واغظ خصومه الذين ينتظرون تعثره !

اخيرا جدا ..!

ولان البروف شداد علمنا عدم الاندهاش بقراراته الغريبة هاهو يصدر فرمانه ويقرر لوحده دون ان يشاور احد بتجميد تسجيلات الرديف اي ما يعني ضمنيا الغاء تجربة الرديف بالاندية السودانية ..!

فعلها شداد من قبل عندما قام بحل جهاز الاشبال وهاهو يكرر زات الفعلة دون وازع من ضمير ويغتال الشباب والطموحات بعد صرفت الاندية على فرق الرديف ما صرفت !

والان يكرر زات السيناريو بدعوى (فشل التجربة) دون حتى ان يقوم بالتقييم .. نعم هذا هو شداد يقرر وحده … يصدر فرمانته وحده ولا احدا من الذين انتخبتهم الجمعية بمقدوره ان يقول له (تلت التلاتة كم) فهو يظن نفسه مجلس الادارة .. ويظن نفسه الجمعية العمومية !

من حقه ان يمارس تلك الديكتاتورية التي اتصف بها اتدرون لماذا لان الجميع جعل منه رسولا ات لانقاذ الكرة السودانية وصوروا له ان الكرة السودانية لن تنهض الا اذا تولى هو دفة القيادة .. الان تولاها وعاث فيها ما عاث وليس بمقدور اي عضو ان يقول له قف مكانك والا سيتعرض للسخرية على نحو مع فعل مع نائبه في اول اجتماع لمجلس الادارة بعد انتخابه ..!

اذهبوا فانتم الطلقاء

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر لقاء (السادة) يحدد ملامح البطولة ..!..بقلم قسم خالد , تم نقله وجلبه من موقع السودان اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لقاء (السادة) يحدد ملامح البطولة ..!..بقلم قسم خالد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع السودان اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - لقاء (السادة) يحدد ملامح البطولة ..!..بقلم قسم خالد

أخبار ذات صلة

0 تعليق