أحمد خليل يفسخ عقده مع الجزيرة..ويقترب من العودة للأهلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أحمد خليل يفسخ عقده مع الجزيرة..ويقترب من العودة للأهلي ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، أحمد خليل يفسخ عقده مع الجزيرة..ويقترب من العودة للأهلي - اخبار العصر - أحمد خليل يفسخ عقده مع الجزيرة..ويقترب من العودة للأهلي.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - فسخ اللاعب الدولي الإماراتي أحمد خليل عقده مع نادي الجزيرة بالتراضي بين الطرفين بشكل رسمي، ليرحل عن صفوف فخر أبو ظبي.

 

وجاء فسخ عقد أحمد خليل مع الجزيرة، بعد معاناة اللاعب في الحصول على مكان أساسي بتشكيلة الفريق، حيث شارك في في مباراة واحدة أمام دبا الفجيرة، في افتتاح منافسات دوري الخليج العربي هذا الموسم، وتعرض للإصابة ولم يستطع

إكمال المباراة بعد خروجه مصابا ببتمزق عضلي حرمه اللعب مع الجزيرة لمدة تزيد على شهرين، ولم يتعاف حتى الآن .

 

 

وبات خليل حرا في الانتقال لأي نادٍ آخر، حيث تشير الأنباء إلى قرب عودته لصفوف فريقه السابق نادي شباب الأهلي دبي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

جدير بالذكر أن الجزيرة تعاقد مع أحمد خليل مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر قادما من أهلي دبي مقابل راتب سنوي ضخم بلغ 18 مليون درهم.

 

C6Fxs28WgAAQT_d.jpg

 

كورة - مختار أبو بكر

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أحمد خليل يفسخ عقده مع الجزيرة..ويقترب من العودة للأهلي , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أحمد خليل يفسخ عقده مع الجزيرة..ويقترب من العودة للأهلي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أحمد خليل يفسخ عقده مع الجزيرة..ويقترب من العودة للأهلي

أخبار ذات صلة

0 تعليق