أمريكا تدعو المحرومين من جنة المونديال لبطولة ودية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أمريكا تدعو المحرومين من جنة المونديال لبطولة ودية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، أمريكا تدعو المحرومين من جنة المونديال لبطولة ودية - اخبار العصر - أمريكا تدعو المحرومين من جنة المونديال لبطولة ودية.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل -  

الأزورى أكبر الغائبين عن مونديال 2018 

 

يشهد كأس العالم روسيا 2018 غياب مجموعة من المنتخبات الكبيرة التى اعتادت على التواجد فى هذا المحفل العالمى، بعدما فشلت فى حجز تذكرة التواجد فى روسيا العام المقبل.

 

 

كشفت شبكة "اسبن" الأمريكية أن الاتحاد الأمريكي يدرس دعوة المنتخبات التى فشلت فى التأهل لمونديال روسيا 2018 وعلى رأسها إيطاليا، هولندا، تشيلى وغانا لخوض بطولة ودية على الملاعب الأمريكية قبل انطلاق كأس العالم فى يونيو المقبل.

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد اضغط هنا 

 

ويعد المنتخب الإيطالي بطل العالم 4 مرات أبرز الغائبين عن مونديال روسيا وذلك للمرة الأولى منذ مونديال عام 1958 بعد فشله فى عبور عقبة السويد فى الملحق الأوروبي بالخسارة ذهابا 1 – 0 وتعادله سلبيا فى "سان سيرو".

 

93f3d-1510607350-800.jpg

 

كما فشل أيضا المنتخب الأمريكي فى التأهل للمونديال للمرة الأولى منذ عام 1986، كما لم يغب منتخبر هولندا وغانا عن المونديال منذ نسخة 2002.

 

تابعوا معنا مباريات الغد اضغط هنا 

 

ويغيب أيضا المنتخب التشيلى صاحب أخر لقبين فى كوبا أمريكا عن كأس العالم روسيا 2018، كما فشلت منتخبات سلوفاكيا، ايرلندا وكوت ديفوار فى التأهل.  

 

kora -  يوسف على 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أمريكا تدعو المحرومين من جنة المونديال لبطولة ودية , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أمريكا تدعو المحرومين من جنة المونديال لبطولة ودية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أمريكا تدعو المحرومين من جنة المونديال لبطولة ودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق