الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا للإنتاج الحربي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا للإنتاج الحربي.. ننقل لكم من الموجز هذا الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا للإنتاج الحربي.
حيث الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا للإنتاج الحربي.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا للإنتاج الحربي لهذا اليوم.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم علي ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لملاقاة الأنتاج الحربي.
ومن المقرر أن يخوض الأهلي تدريباته اليوم فى تمام الساعة الرابعه عصراً ثم يدخل فى معسكر مغلق عقب المران مباشراً.
ويلتقى الأهلي مع الأنتاج الحربي فى اطار بطولة الدوري الممتاز غداً في تمام الساعة الثامنة مساءً علي ملعب السلام بمدينة النهضة.

موضوعات ذات صله

التعليقات

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا للإنتاج الحربي.. تابعتم بعاليه الموجز هذا الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا للإنتاج الحربي. حيث الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا للإنتاج الحربي.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا للإنتاج الحربي اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا للإنتاج الحربي , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا للإنتاج الحربي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا للإنتاج الحربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق